لو فرحك فى العيد.. 4 حاجات بالأعمال اليدوية هتخلى ديكور بيتك أحلى

الجمعة، 17 يونيو 2016 04:00 م
لو فرحك فى العيد.. 4 حاجات بالأعمال اليدوية هتخلى ديكور بيتك أحلى 4 حاجات بالأعمال اليدوية هتخلى ديكور بيتك أحلى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفتيات دائماً يبحثن عن الاختلاف فى كل شىء فى الأزياء والمكياج والستايل العام لها، وعندما تقبل الفتاه على الزواج تبحث عن الاختلاف بشكل آخر، إذ تبحث عنه فى اختياراتها لأثاث منزلها والديكورات الخاصة به، ولو فرحك قرب يمكن أن تحققى حلمك فى اختيار ديكورات مختلفة من خلال الاعتماد على الأعمال اليدوية، خاصة أن الأعمال اليدوية تحتوى دائماً على أفكار جديدة تبتعد عن الشكل التقليدى للديكورات المنزلية والمفروشات التى تحتاجها العرائس فى جهازها.

ويمكن للفتيات اللاتى يرغبن فى تنفيذ ذوقهن الخاص فى منازلهن، أن يصممن المفروشات الخاصة بهن بأيديهن من خلال خيوط الكورشيه.

من أبرز الأعمال اليدوية التى يمكن أن تصممها العروس لنفسها:
1-المفارش:


لاشك أن العرائس يحترن دائماً فى اختيار موديلات مفارش مميزة وغير تقليدية، ويمكن للفتيات أن يخترن الشكل المفضل لهن والألوان المميزة، وتصمم مفارشها الخاصة بالأحجام التى تريدها.

2-الدواسات والمشايات

لأن إستايل المنازل يميل حالياً إلى المودرن الذى لا يتناسب مع السجاجيد ذات الأحجام الكبيرة، فيمكن أن تصمم الفتاه مشاية خاصة بها بالألوان التى تفضلها وتمزج عدة ألوان بخيوط الكورشيه، كما يمكنها تصميم طاقم كامل من الدواسات الصغيرة والمشايات.

3-المفروشات:

ربما تجد بعض الفتيات صعوبة فى عمل مفرش سرير كامل بالكورشيه، لكن الأناقة والدقة فى اختيار الألوان التى من الممكن ألا تجديها مثلما ترغبين فى حالة شرائك مفرش سرير كامل.

4-أكياس الوسادة الصغيرة:

كى تكتمل أناقة بيتك عليكِ بالاعتماد على الأشياء البسيطة والمختلفة، ويمكنك الاستعانة بخيوط الكورشيه الملونة فى عمل أكياس لوسادات الأنتريه أو الأسرة بأحجام مختلفة لتضفى لمسة جمالية على منزلك.


كوريشيه1
مفرش مميز


كوريشيه2
دواسات ومشايات


كوريشيه3
مفرش سرير بشكل أنيق


كوريشيه4
كيس وسادة






موضوعات متعلقة..


زينة رمضان.. أعمال يدوية بسيطة تبهج منزلك

بالصور.. أعمال يدوية بالأزرار لتزيين منزلك بأفكار سهلة "اصنعيها بنفسك"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة