مشاهير بأروقة محكمة الأسرة.. زينة وأحمد عز وإبراهيم سعيد وعكاشة وقمر أبرز أصحاب القضايا.. النفقة والزنا وإثبات النسب تتصدر مواضيع الدعاوى.. وصافيناز تحاول إثبات زواجها العرفى ورانيا يوسف تطلب حقها

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:55 ص
مشاهير بأروقة محكمة الأسرة.. زينة وأحمد عز وإبراهيم سعيد وعكاشة وقمر أبرز أصحاب القضايا.. النفقة والزنا وإثبات النسب تتصدر مواضيع الدعاوى.. وصافيناز تحاول إثبات زواجها العرفى ورانيا يوسف تطلب حقها أحمد عز وزينة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-دموع زينة ونظارة وبودى جارد عز وجمال"قمر" وحبس عكاشة وكفن مطلقته أبرز مشاهد محكمة أسرة مدينة نصر
-إبراهيم سعيد يلتقط صور سيلفى مع معجبيه أثناء نظر قضية اتهام زوجته السابقة بالزنا.. وهالة فاخر تتجاهل مطلقة ابنها



الأجواء تصبح مختلفة عندما يدخل النجوم والمشاهير قاعات محاكم الأسرة، حيث يترقب الجميع ليعرفوا كيف يمارس هؤلاء حياتهم ويتطفل البعض ليعرف الأسرار التى تحويها ملفاتهم ويبادرون بالالتفاف حولهم والحديث معهم والتقاط الصور معهم دون مراعاة للظرف الخاص الذى يمرون به وسوء حالتهم النفسية.

شهدت أروقة محاكم الأسرة فى السنوات الأخيرة عددا كبيرا من قضايا المشاهير تراوحت بين طلب الخلع والنفقة وغيرها، بداية من قضية الفنانة زينة، التى خاضت مشوارا طويلا فى محاكم الأسرة، وانتهاء بالمطربة قمر، بجانب الفنانتين لقاء سويدان، ورانيا يوسف، ولاعب الكرة الشهير إبراهيم سعيد، والإعلامى توفيق عكاشة، والفنانة هالة فاخر وغيرهم.

دموع زينة ونظارة أحمد عز والبودى جاردات


قضية أثبات نسب توأم زينة للفنان أحمد عز تعد من أكثر القضايا إثارة واستحواذا على الرأى العام، وفيها قضت محكمة الأسرة بأبوة عز للتوأم ورفض الاستئناف المقدم منه على قرار محكمة أول درجة وتأييد الحكم ليقيم محامى زينة دعويى خلع ونفقة لها ضد عز ويستمر النزاع بين الطرفين.

عز كان فى البداية يتواجد فى المحكمة مرتديا نظارته السوداء الشهيرة وبصحبته "البودى جاردات" وبعض الفنانين الداعمين ويرفض الحديث مع كل من يقترب منه ولا يردد غير مقولته الشهير "أقسم بالله مش أولادى" فيما تحضر زينه معظم الجلسات بصحبة دفاعها ويعتليها الغضب ولكنها تبتسم لمن يقترب منها من رواد المحكمة رغم الإرهاق الذى يبدو عليها من طول أمد المحاكمة لتصر على أخذ حق طفليها وتنهار أحيانا باكية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر قائلة "نفسى أعيش حياة طبيعية من غير تشهير بأولادى" .

جمال المطربة قمر يربك رواد محكمة الأسرة


لم تصاب المطربة اللبنانية "قمر" باليأس ومازالت تحاول فى ساحات محاكم الأسرة من أجل إثبات نسب ابنها "جيمى"، لرجل الأعمال وصاحب قنوات ميلودى جمال مروان، فرغم رفض محكمة أسرة الدقى فى 29 مارس الماضى، دعوى إثبات النسب التى أقامتها بعد إنكار مروان زواجه منها ورفضه الاعتراف بأبوته لطفلها، واتهمته فيها بسرقة ورقة الزواج، كما طالبته بإجراء تحليل الـ"DNA"، استأنفت على الحكم عن طريق محاميها المستشار عاصم قنديل للمرة الثانية وتنتظر الحكم فى جلسة 30 يونيو الجارى.

واللافت للنظر أن قمر المشهورة بجمالها عندما تحضر جلسات قضيتها يصاب رواد المحكمة بحالة من التوتر بسبب تسابق موظفيها والمتقاضين على الالتفاف حولها والتحدث معها وهو ما تقابله قمر بالابتسامة وإبداء السعادة.

حبس عكاشة وكفن زوجته


رضا الكرداوى مطلقة توفيق عكاشة هى الأكثر معاناة داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر فدموعها ظلت تشهد على مأساتها حتى قضت المحكمة بحبس عكاشة، شهرا، لامتناعه عن تنفيذ قرارها، بدفع نفقة ابنه الصغير.

صراع شديد بين الطرفين فزوجة عكاشة تأبى أن تستسلم وتريد الحصول على نفقة نجلها حتى أن ذلك دفعها للاستغاثة بالرئيس عبد الفتاح السيسى من داخل قاعة المحكمة، كما أخذت كفنها معها بعدما يأست من تنفيذ الأحكام.

سيلفى إبراهيم سعيد بصحبة معجبيه فى قضية زنا زوجته


مازال إبراهيم سعيد، نجم فريقى الكرة بناديى الأهلى والزمالك السابق، يثير الجدل بعد أن قدم فى 24 مارس الماضى، بلاغا إلى النائب العام، اتهم فيه زوجته، "ابتسام. ع. ح"، بالزنا وقال إنها سافرت إلى شرم الشيخ ونويبع، ثم إلى الإمارات، وأقامت بصحبة أجانب عنها، ويصدر عنها تصرفات غير لائقة، ومعه صورا فوتوغرافية لها بأوضاع لا يقبلها الرجل الشرقى، وفقا للبلاغ، فيما ردت زوجته بإقامه دعوى خلع ونفقة وحضانة.

ويذهب إبراهيم سعيد جلسات قضيته وكعادته يميزه النيو لوك الخاص به ويعتلى وجهه الثقة بالنفس ويتبادل النكات مع معجبيه ويلتقط معهم الصور السيلفى، وتردد زوجته بعض الكلمات القليلة تشكو فيها من جبروت زوجها وتطالب القضاء بأخذ حقها.

هالة فاخر تتجاهل حضور قضية مطلقة ابنها


تعانى مطلقة نجل الفنانة هالة فاخر من تجاهلها لقضية نفقة الأقارب التى تقيمها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لتحصل على حقوقها وابنتها جاسمين الصغيرة المصابة بضيق فى التنفس.

تحضر هالة حسن مطلقة نجل الفنانة هالة فاخر جلسات قضيتها بصحبة دفاعها نبيه الوحش وكلها أمل فى أن تنصفها المحكمة وتردد دائما اتهامات بتخاذل التحريات عن دخل من اختصمتهم فى الدعوى.

رانيا يوسف ولقاء سويدان


وقضت محاكم الأسرة منذ بداية العام لعدد من الفنانين ومنهم رانيا يوسف فى قضية نفقتها ضد الفنان والمنتج محمد مختار بعد جلسات طويلة شهدت تضامن عدد من الفنانين مع كل منهما.

ووقفت الفنانة لقاء سويدان ضد مطلقها الفنان حسين فهمى فى محكمة الأسرة واستغاثت بعد شهور طويلة بوزير العدل للتدخل وحل أزمتها بشأن رفض مطلقها دفع نفقة متعتها وعدتها المقدرة بـ720 ألف جنيه، خاصة بعد فشل وساطة عدد من الفنانين بين المطلقين.
صافيناز

وأقامت الراقصة الأرمينية صافيناز دعوى أمام محكمة أسرة الدقى، طالبت فيها بإثبات زواجها العرفى من أحمد عبد العظيم صاحب شركة سياحة، حتى تتمكن من الحصول على الإقامة بمصر وهو ما رفضته المحكمة وأثار ذلك حالة كبيرة من الجدل، فيما أقامت مطلقة الموسيقار حلمى بكر عدة دعاوى للحصول على نفقتها أمام محكمة أسرة الهرم وحضر طليقها جلسات وتغيب عن معظمها لتقضى المحكمة بـ3000 جنية شهريا للمدعية.

وما زالت تعانى عبير الشرقاوى التى لم تصل لحل جذرى ولم تحصل على حكم نهائى فى قضيتها أمام محكمة الأسرة حيث تطالب بنفقة ومصروفات مدرسية لطفليها من زوجها طارق المعداوى الطبيب النفسى بوزارة الداخلية فى دولة البحرين.


موضوعات متعلقة..


محكمة الأسرة تنظر دعوى أحمد عز ضد زينة لإبطال نسب التوأم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة