يورو 2016.. كونتى يكشف عن كيفية إيقاف إبراهيموفيتش ورفاقه

الجمعة، 17 يونيو 2016 02:37 ص
يورو 2016.. كونتى يكشف عن كيفية إيقاف إبراهيموفيتش ورفاقه كونتى خلال المؤتمر الصحفى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لمنتخب الآزورى، رضاه عن الأداء الذى قدمه لاعبوه فى اللقاء الأول أمام بلجيكا وطالبهم بالمواصلة بنفس الطريقة أمام السويد عندما يلتقيان اليوم الجمعة بالجولة الثانية من دور المجموعات بيورو 2016.

قال كونتى خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة: "أعتقد أنى أعمل مع فريق مركز على ما يقوم به ويريد النجاح فى البطولة، لا أعتقد أن الفوز على بلجيكا سيغير طريقة عملنا، لقد بدأنا بشكل جيد، والآن علينا أن نستمر. مُباراتنا أمام السويد صعبة جدًا وعلينا أن نكون مركزين".

أضاف: "كل المباريات مُعقدة ولا تُحسم حتى الدقائق الأخيرة، شاهدنا كيف عانت فرنسا للفوز على ألبانيا، وهو ما يؤكد أن كل المُنتخبات حضّرت نفسها جيدًا للبطولة. علينا أن نركز على ما نقوم به، وأن نحلل نقاط قوة وضعف الخصم، وبتلك الطريقة يُمكننا بلوغ ثمن النهائي".

وعن مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السيد قال: "زلاتان لاعب رائع، وقد يلعب فى أى دورى يريده، لا أرى سببًا يمنعه من التأثير فى أى مكان يلعب فيه، الأمر يتعلق بلاعب مميز، والسويد منتخب قوى بنجم كبير وعلينا أن نكون حذرين منهم".

واختتم حديثه عن خطة الآزوى أمام السويد حيث قال: "علينا أن نهاجم كفريق واحد، كما يجب أن نكون حذرين من زلاتان.. سيكون علينا أن نتعامل معهم كفريق واحد وليس كأسماء، وهو ما سيقودنا للحد من خطورتهم".


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. كونتى: تغلبنا على أحد أقوى فرق البطولة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة