ضم مساحة 5 أفدنة من أرض النخيل إلى النادى الإسماعيلى الاجتماعى الجديد

السبت، 18 يونيو 2016 02:50 م
ضم مساحة 5 أفدنة من أرض النخيل إلى النادى الإسماعيلى الاجتماعى الجديد جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اجتماعا، مع المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد والدكتور أسامة عبد العزيز رئيس لجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة وسعاد جاد مدير عام الشؤون القانونية.

ناقش الاجتماع مقترح ضم مساحة خمسة أفدنة من أرض النخيل إلى المساحة السابق تخصيصها من المنطقة لصالح إنشاء النادى الاجتماعى الرياضى الجديد للنادى الإسماعيلى والذى يجرى إنشاؤه حاليا تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بناء على مطلب مسئولى النادى الإسماعيلى ومجلس إدارته.

وأكد محافظ الإسماعيلية على أن مشروع النادى الاجتماعى الجديد يشمل إنشاء مجمع حمامات سباحة متطور وملاعب رياضية لممارسة كافة الأنشطة الرياضية ومبنى اجتماعى وخدمات متكاملة ومول تجارى ومسجد ومكتبة، كما يضم العديد من الألعاب الترفيهية والكافتيريات، ومن المنتظر أن يصبح بتصميمه المبتكر تحفة معمارية وإنشائية، مما يعد مفخرة للنادى الإسماعيلى وللإسماعيلية.

وأضاف المحافظ أن المشروع يمثل نقلة حضارية هائلة لأنشطة النادى التى طالما افتقدها منذ إنشائه وحتى اليوم يحظى باهتمام بالغ من كافة أجهزة الدولة تقديرا لاسم الإسماعيلى وتاريخه العريق.


اجتماع يس طاهر محافظ الإسماعيلية (1)

اجتماع يس طاهر محافظ الإسماعيلية (2)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ الإسماعيلية: افتتاح النادى الاجتماعى الجديد خلال أكتوبر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة