يورو 2016.. القائم يُنقذ النمسا من التأخر أمام البرتغال فى الشوط الأول

السبت، 18 يونيو 2016 09:53 م
يورو 2016.. القائم يُنقذ النمسا من التأخر أمام البرتغال فى الشوط الأول جانب من المباراة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقف الحظ أمام المنتخب البرتغالى، ورفض تقدمه على النمسا، فى الشوط الأول من مباراتهما التى تقام بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" فى إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة، ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا، ليخيم التعادل السلبى على النتيجة.

منتخب النمسا كان قريباً فى البداية من التسجيل عبر مارتين هنريك الذى سدد كرة رأسية من أمام المرمى، ضلت طريقها نحو الشباك.




ونجح المنتخب البرتغالى، فى تشكيل ضغط هجومى قوى، بقيادة الثلاثى الخطير كريستيانو رونالدو وكراريزما، ونانى، والذين اقتربوا من المرمى اكثر من مرة ولكن لم ينجحوا فى تسجيل هدف التقدم، بفضل تألق الحارس النمساوى روبرت ألمير فى التصدى لبعض الكرات.







وفى الدقيقة 29 حرم القائم لويس نانى من تسجيل هدف التقدم للمنتخب البرتغالى، بعدما تصدى لتسديدة رأسية رائعة منه.




وحرصت والدة رونالدو وطفله جونيور على حضور المباراة، التى تعد تاريخية لنجم ريال مدريد، خاصة وأنها تشهد تحطيمه الرقم القياسى فى عدد المشاركات الدولية بـ 128 مباراة، متفوقاً على النجم السابق لويس فيجو، صاحب الـ 127 مباراة.

يذكر أن منتخب المجر يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه أيسلندا برصيد نقطتين، ثم يأتى المنتخب البرتغالى ثالثا برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل النمسا الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.


أخبار متعلقة..



يورو 2016.. رونالدو فى مواجهة ألابا بالتشكيل الرسمى لمباراة البرتغال والنمسا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة