أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية تخطط لتجديد عقد فينجر رغم أنف الجماهير

الأحد، 19 يونيو 2016 04:16 م
أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية تخطط لتجديد عقد فينجر رغم أنف الجماهير فينجر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط نادى أرسنال الإنجليزى لتجديد التعاقد مع المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر لمدة 3 سنوات مقبلة، رغم استياء جماهير الفريق بعد الخروج بدون أى لقب الموسم الماضى.

أرسنال يتحدى الجماهير بالتجديد لفينجر

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة فريق أرسنال تخطط لتجديد عقد فينجر لمدة 3 مواسم مقبلة تشمل العام المتبقى له مع المدفعجية بالإضافة إلى عامين إضافيين، بالرغم من غضب الجماهير من أداءه السيئ خلال الموسم الماضى وفقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح فريق ليستر سيتي، وطالب عدد كبير من الجماهير برحيله فى نهاية الموسم السابق من خلال الهتافات واللافتات.

فينجر يخالف وعده للجمهور

خالف الفرنسى أرسين فينجر وعده للجمهور بالرحيل فى حالة مطالبتهم بذلك، وأبدى نيته فى البقاء مع أرسنال بإجراء عدة مفاوضات مع لاعبين جدد وقام بالتعاقد مع لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ السويسرى جرانيت شاكا مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

مدرب أرسنال يؤكد فشل صفقة فاردى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أرسين فينجر أكد فشل صفقة الإنجليزى جيمي فاردي لاعب وسط ليستر سيتى قائلا "جيمي فاردى حاليا فى ليستر سيتي وما أعرفه أنه سيبقى هناك".
يذكر أن فاردى كان قد اقترب من الانتقال لأرسنال قبل انطلاق يورو 2016 بعدة أيام، مما دفع رئيس ليستر سيتى لعرض مبلغ تعاقد جديد على اللاعب مطابق للمبلغ الذى عرضه فريق أرسنال، وقام اللاعب بالانسحاب من مفاوضات المدفعجية بعد ذلك العرض.


جماهير-ارسنال-تطالب-برحيل-فينجر-(1)

جماهير-ارسنال-تطالب-برحيل-فينجر-(2)

جماهير-ارسنال-تطالب-برحيل-فينجر-(3)



اخبار متعلقة ..


أخبار أرسنال اليوم: جماهير الجانرز تطالب ببقاء روزيسكى.. وأيوبى يلمح للرحيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة