فى مسلسلات رمضان.. يسرا ترسل دليل براءة شيرين رضا عن طريق الخطأ.. والساحر يروى ذكرياته مع ابنه.. زينة توافق على بيع ميراثها بـ10 ملايين.. نيللى كريم تفصح عن سبب قتلها لزوجها وشقيقتها

الأحد، 19 يونيو 2016 02:36 م
فى مسلسلات رمضان.. يسرا ترسل دليل براءة شيرين رضا عن طريق الخطأ.. والساحر يروى ذكرياته مع ابنه.. زينة توافق على بيع ميراثها بـ10 ملايين.. نيللى كريم تفصح عن سبب قتلها لزوجها وشقيقتها مسلسل أزمة نسب
كتب شيماء عبد المنعم _ على الكشوطى _ خالد إبراهيم _ أسماء مأمون _ محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" قيام "رحمة" بإرسال فيديو لـ"هشام" زكى فطين عبد الوهاب من التسجيلات الخاصة بالدكتور "جلال" وذلك لتفرق بينه وبين زوجته" انجى" شيرين رضا وقام "هشام" بدوره بالذهاب إلى الشرطة وإظهار الرسالة لهم التى تعتبر دليل براءة زوجته وتؤكد أن هناك أحد يحاول توريطها فى مقتل "الدكتور جلال". وحاولت "رحمة" التخلص من كل الموبايلات التى كانت ترسل من خلالها رسائل التهديد لأصدقائها، بعد أن أرسل لها "هشام" رسالة تتضمن جملة" شكرا على ارسال دليل براءة مراتى، نهايتك قربت". ومن جهة أخرى وصل إلى "دينا" نجلاء بدر استدعاء من النيابة لسماع شهادتها فى قضية مقتل الدكتور "جلال". مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.

يروى "درويش" محمود عبد العزيز ذكرياته مع ابنه فى أحداث الحلقة 13 من مسلسل "راس الغول"، الذى يعرض حصريا على قناة النهار، ويكشف عن الحياة التى كان يود أن يعيشها معه، وكيف تخلى عن مشروعه محل السمك، وفتح "سايبر" فقط ليظل بجانب ابنه. وتتساءل لقاء الخميسى عن سبب إخبار ابن درويش بالحقيقة وأنه مازال على قيد الحياة، لكن درويش أخبرها أن هذا أفضل فى الوقت الحالى، ويعود "درويش" لمنزله ويجد آثار التفتيش فى كل مكان، ويعلم أن أمجد الديب من فعل ذلك. وتستدعى الشرطة "أمجد الديب" للتحقيق معه، ويتصل به رجاله ليخبروه بهروب عم درويش منهم، "راس الغول" عمل اجتماعى درامى يأخذ بعض النكهات الكوميدية الطريفة، وذلك عبر قصة إنسان يكون بارعًا فى تحقيق طموحاته عن طريق النصب، وأيضًا عبر وسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة. ويشارك فى بطولة "راس الغول" فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسى، محمد شاهين، رامى وحيد، وبيومى فؤاد، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى، وإنتاج مجموعة "فنون مصر" لمالكيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

شهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "أفراح القبة"، والذى يعرض على قناة النهار حصريا، انتهاء الفصل الأول من مسرحية "أفراح القبة"، وبدء فترة الاستراحة التى شهدت أحداثا ساخنة، حيث يكتشف "كرم يونس" صبرى فواز، وجود عباس ابنه "محمد الشرنوبى" فى المسرح، فيذهب لزوجته "حلمية" صابرين ليخبرها، فيبدآن فى البحث عنه. كما نكتشف وجود عنصرين من الأمن داخل المسرح، يشاهدان المسرحية، لكشف سر قتل "تحية" منى زكى، بعدما اتفقت معهما "علية" دينا الشربينى. يدعو "سرحان الهلالى" جمال سليمان مدير الفرقة أعضاء فرقته فى غرفته قبل استئناف المسرحية، ليبلغهم أن الأمن فى انتظارهم، وأنهم مهددون بعدم استكمال المسرحية، لتجسيدهم قصة حياتهم، وحياة آخرين متضررين من المسرحية. تتراجع علية أمام تهديات سرحان الهلالى و"فؤاد شلبى" مصطفى حشيش الناقد الفنى والصحفى. أما "درية" صبا مبارك، فتذهب إلى "طارق رمضان" إياد نصار، فى غرفته، بعدما اندمج فى دوره بالمسرحية، لتكتشف أنه لم يكن يمثل ولكنه كان يتحدث إلى تحية التى ماتت وليست درية، فتحاول درية مواساته.

تتوالى أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "أزمة نسب"، حيث يجلس سامى (وليد فواز) مع نعمة (زينة) بمنزلها فى الحارة ويعرض عليها شراء ورثها بالكامل فى تركة طليقها شريف (ياسر فرج) مقابل 10 ملايين جنيه لتندهش نعمة وتسأله عن سبب ذلك ويخبرها بأنه يرفض أن يدخل شخص غريب فى ورث العائلة وتوافق على العرض بعد تترد وطلبت استشارة المحامى الخاص بها. يقابل سامى (وليد وفواز)، ابليس (محمود عبد المغنى) عند خروجه من منزل نعمة ويكتشف أنه قريبها ويسكن فى نفس المنزل معها ويحاول تهديده الا أن إبليس يهدده هو الآخر ولكن فى النهاية يتفقا ويقص له عن كيفية وصوله للعمل مع صادق (سامح الصريطى) ودخول فيلته ويكشف ولائه الدائم لسامى من خلال بعض التصرفات التى قام بها لخدمته. ويذهب كورنر (محمد أنور) إلى المدرسة التى تعمل بها خطيبته توتا (بوسى) لمقابلتها وإعطائها ورد ولكن الناظر يرفض ويعتدى كورنر عليه وتحضر الشرطة وتأخذه إلى الحجز، وتعود نعمة إلى العمل فى المستشفى مرة أخرى وتتفاجأ بحضور سمر زوجة شريف إلى المستشفى لما قبلتها. "أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "سقوط حر"، والذى يعرض على قناة ontv، حيث يبدأ الدكتور وليد "محمد فراج" فى متابعة حالة ملك "نيللى كريم"، وجلسا سويا فى أول جلسات العلاج، وروت ملك له تفاصيل حادثة قتلها لزوجها وشقيقتها، واتضح من خلال الجلسة، أن ملك تعانى من مشاكل نفسية منذ صغيرها أودت بهذا إلى ذلك الطريق.

ومسلسل "سقوط حر" تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة إدخالها مصحة نفسية، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة.

المسلسل بطولة نيللى كريم، باسل خياط، محمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا، وفاء صادق، وانجى المقدم، وأحمد جمال سعيد، وسمر جابر، ونهى عادل، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج جمال العدل.



موضوعات متعلقة


العباس السكرى يكتب: العشر الأوائل فى رمضان.. الزعيم "يقش" و"القيصر" يهزم الشباب..زينة ويسرا وأبوالبنات فى الصدارة.. النبوى يسجل هدفا جديدا.. ونجاح لـ"أفراح القبة".. دنيا وإيمى "نيللى وشريهان" المستقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة