من جورج كلونى لساندرا بولوك.. ما لا تعرفه عن هوس نجوم هوليوود بالكلاب

الأحد، 19 يونيو 2016 11:00 ص
من جورج كلونى لساندرا بولوك.. ما لا تعرفه عن هوس نجوم هوليوود بالكلاب جورج كلونى
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير منا شغوف بمعرفة معلومات أكثر وتفاصيل عن نجوم هوليوود المفضلين لديهم فيتابعون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، فينشر هؤلاء النجوم صور ملابسهم وأماكن قضاء أجازتهم وأولادهم وقد لا يعرف الكثيرون أن هؤلاء النجوم لديهم هوس بحب الحيوانات وكثيرا ما اعترف هؤلاء النجوم هذه الحيوانات أو فى أصدقائهم.


هوس نجوم هوليوود بالكلاب (1)


"جيسكا ألبا وحبها للكلاب"


ونقلاً عن موقع modern dog" فإن جيسكا ألبا محبة للكلاب وكل شىء يتعلق بهم فعندما اتجهت لشراء منزل كانت من أهم التحديات والمعوقات التى واجهتها هو أن توفر مساحة ومكان جيد ليعيش فيها كلبها ومن المعروف أن لوس أنجلوس من أصعب الأمور فيها أن تجد ساحة جيدة خالية وعندما عثرت عليها جيسيكا وجدت أن كل شيء مثالى بها إلا أنه لا يوجد بالمنزل مكان لكلبها فتركته.


هوس نجوم هوليوود بالكلاب (2)


وفى تقرير نشره موقع "وان جرين بلانت" عن ريكى جيرفيس قال إنه بجانب كون ريكى من أشهر ممثلى الكوميديا ومن أكثر الكتاب الموهوبين وحصوله على العديد من الجوائز إلا أن له بعدا آخر قد لا يعرفه الكثيرون فهو عاشق للحيوانات هو المدافع عن حقوقهم كما يصفه المقربون منه أما حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى فهو عبارة عن ساحة يدافع فيها عن حقوق الحيوانات.


وعن كريستين بيل فيوضح التقرير الذى نشره موقع "وان جرين بلانت" فهى لها باع طويل وقائمة من الإنجازات فى الدفاع عن حقوق الحيوانات فهى تعمل مع Michigan Humane Society من منزلها وتستغل شهرتها فى المطالبة بوضع حد للممارسات الوحشية وتدعو إلى معاملة أفضل للحيوانات.


هوس نجوم هوليوود بالكلاب (3)


جورج كلونى وكلبه "اينستين" والذى اشتراه من على الانترنت عام 2010 فكما ذكر موقع "بارك بوست" أنه شديد التعلق به .


هوس نجوم هوليوود بالكلاب (4)


ساندرا بولوك يقول عنها موقع "بارك بوست" أن لديها 3 كلاب وجميعهم من ذوى احتياجات خاصة منهم من هو كفيف ومنهم من هو فاقد لأحد أعضائه.


هوس نجوم هوليوود بالكلاب (5)


ومن المعروف لدى مجتمع نجوم هوليوود حب جينفر أنتسون الشغوف للكلاب فيقول تقرير نشر عنها فى موقع " بارك بوست" أن كان لديها كلب ومات عام 2011 وقامت برسم تاتو يحمل أسمه "نورمان" أما الان فهى سعيدة بكلبتها صوفى فهى تعتبر أحد أعضاء أسرتها وتقول أن خطيبها أيضاً يحبها أيضاً.


موضوعات متعلقة..


- أوباما يداعب كلبه فى احتفالات "يوم الحيوانات الأليفة"

- هنا يرقد كلب .. بالصور حكاية مقابر الحيوانات الأليفة فى الصين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة