أحمد مجاهد: هيئة الكتاب تلغى "الأعمال الكاملة".. والضبع: لا أعلق على تصريحات على الفيس بوك

الخميس، 02 يونيو 2016 11:20 ص
أحمد مجاهد: هيئة الكتاب تلغى "الأعمال الكاملة".. والضبع: لا أعلق على تصريحات على الفيس بوك محمود الضبع نائب رئيس هيئة الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود الضبع، نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، إنه يرفض التعليق على ما دونه الدكتور أحمد مجاهد حول إلغاء سلسلة الأعمال الكاملة الصادرة عن هيئة الكتاب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
وأوضح "الضبع" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن هيئة العامة للكتاب تجهز فى الوقت الحالى عن مشروع ضخم من خيرة عقول مصر سيتم الأعلان عنه قريبا، مضيفا أن المشروع سيتضمن سلسلة الكاملة للهيئة وتطوير بعض من المطبوعات وأيضا تواجد رؤساء تحرير جدد.

أعلن الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة العامة للكتاب السابق، إلغاء سلسلة الأعمال الكاملة الصادرة عن هيئة الكتاب.

وكان أحمد مجاهد قال فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "علمت الآن من أحد الأصدقاء أن سلسلة الأعمال الكاملة التى كنت أرأس تحريرها بهيئة الكتاب قد ألغيت".

وتابع "مجاهد" أنا سعيد بأننى أنجزت من بين ما أنجزت فى هذه السلسلة الأعمال الكاملة لفؤاد حداد وصلاح جاهين وفتحى غانم ومحمد البساطى ومحمد ناجى وصبرى موسى ومحمود أمين العالم وصلاح عبد الصبور وعمر نجم وغيرهم، وشكرا لهيئة الكتاب، ريحتونى، بس يا ريت مكنتش عرفت من بره، خصوصا إن مدير تحرير السلسلة مضى منى اليوم أوامر نشر شغل الأبنودى".



موضوعات متعلقة..


محمود الضبع: التكنولوجيا تغلغلت فى الحياة البشرية بشكل أسرع من أى ظاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة