أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 / 6 / 2016.."برزينتيشن" تُدير القناة

الخميس، 02 يونيو 2016 10:50 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 / 6 / 2016.."برزينتيشن" تُدير القناة محمود طاهر
كتب –رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الخميس 2 / 6 / 2016 سوء على مستوى مجلس الإدارة أو فريق الكرة الأول أهمها تولى شركة "بريزنتيشن سبورت" إدارة قناة النادى بصورة رسمية.


رسميًا.. "برزينتيشن" تتولى إدارة قناة الأهلى
تولت شركة "بريزنتيشن سبورت" إدارة قناة النادى الأهلى بصورة رسمية، بعد أن وقع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، والسيد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن"، العقود بصورة رسمية، لتتولى الشركة مهمة تطوير وإعادة إطلاق القناة بصورة وشكل جديد.
وشهدت الفترة الماضية، سلسلة من المفاوضات المكثفة والعميقة بين الجانبين منذ فترة، قبل أن يتم توقيع العقود بصورة رسمية، عقب قرار إدارة شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى بفسخ التعاقد مع شركة "مسك" التى كانت تتولى مهمة إدارة القناة منذ إنشائها عام 2008، وذلك بعد التصعيد غير المبرر من الشركة المسئولة عن الإدارة، بإيقاف برامج البث المباشر وتسريح العاملين، وهو ما أثار القلق داخل نفوس مجلس إدارة النادى بإمكانية غلق القناة بصورة نهائية، وهو ما لا تقبله إدارة شركة الأهلى أو مجلس إدارة النادى وجماهيره، وبناء عليه تم تفعيل الاتفاق ليصبح عقدًا رسميًا بين الأهلى و"برزنتيشن"، الشركة المالكة لحقوق بث الدورى الممتاز

رمضان صبحي ينتظم في مران الأهلي بعد العمرة وتدريبات خاصة لإكرامي وعاشور
انتظم رمضان صبحي لاعب الأهلي في مران فريقه الجماعية عصر اليوم ،الخميس، بعد عودته من السعودية عقب أداء مناسك العمرة،كما خاض حسام عاشور وشريف إكرامي لاعبا الفريق تدريبات الجري حول الملعب علي هامش المران استعداداً لمواجهة الداخلية ، حيث يُعاني إكرامي من الإصابة بكيس دهنى أسفل القدم فيما يعانى عاشور من إصابة فى العضلة الضامة.

"رزق"الطلائع يظهر فى الأهلي
ظهر محمد رزق لاعب وسط النادي الأهلي المُعار إلى طلائع الجيش فى القلعة الحمراء عصر اليوم ، الخميس، على هامش مران ألأحمر حيث قام اللاعب بمصافحة لاعبى الأهلي وتبادل معهم أطراف الحديث ،واقترب رزق من العودة للأهلي نهاية الموسم الجاري عقب انتهاء إعارته للنادي العسكري، بناءً على طلب الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن يول.

ماليك إيفونا يُخطر الأهلي بالحضور للقاهرة 7 يونيو بعد ودية كوت ديفوار
أجرى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلي اتصالاً هاتفياً بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكد خلاله إنه سيعود للقاهرة فجر يوم 7 يونيه الحالى ،وكان ماليك إيفونا قد غادر القاهرة الخميس الماضى عقب مباراة الأهلى والمقاولون العرب التى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة وذلك للمشاركة مع بلاده فى مباراة كوت ديفوار الودية بفرنسا.

الأهلي يُخطر "كاف" بإقامة مبارياته الأفريقية ببرج العرب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن ناديه أخطر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بأن ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية هو المرشًح الأول لاستضافة مباريات فريق الكرة فى دورى الأبطال الإفريقى فى النسخة الحالية،وقال عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية، إن برج العرب سيكون الملعب الرئيسى. ويخرج الأهلي لملاقاة زيسكو الزامبى يوم 18 يونيو الجارى فى ضربة البداية بدور المجموعات الإفريقى، وأوقعت القرعة المارد الأحمر مع الوداد المغربى وزيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى.

سيد عبد الحفيظ: رمضان صبحى يُشارك مع الأهلي أمام الداخلية
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق سيشارك مع الأحمر فى مباراة الداخلية المقرر لها يوم 9 يونيو الجارى فى الجولة الـ31 لمسابقة الدوري ،ورغم أن الأهلي كان قد منح منتخب الشباب وعدا بمشاركة اللاعب مع الفراعنة فى مباراة روندا يوم 10 يونيو بالتصفيات الإفريقية، إلا أنه تراجع وقرر الإبقاء عليه مع الأحمر بناءا على طلب مارتن يول المدير الفنى. وسيكون من الصعب مشاركة اللاعب مع منتخب الشباب فى اليوم التالى من لقاء الداخلية لاسيما إذا تم دفع به الجهاز الفنى للأحمر بشكل أساسى.


الأهلي يستعين بمطابع الشرطة لمنع تزوير تذاكر دورى الأبطال
مارتن يول يحذر لاعبى الأهلي من زيادة الوزن خلال الراحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة