القبائل العربية مهنئة القوات المسلحة بصفقة "ميسترال": استكمال لمنظومة تطوير السلاح

الخميس، 02 يونيو 2016 06:30 م
القبائل العربية مهنئة القوات المسلحة بصفقة "ميسترال": استكمال لمنظومة تطوير السلاح علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ علم الخولى، نائب رئيس مجلس القبائل العربية، نائب رئيس حزب الغد، القوات المسلحة المصرية على اتفاقية حاملة الطائرات "الميسترال"، كما هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الاتفاقية، مؤكدا أن هذه الصفقة هى استكمال لمنظومة تطوير السلاح.

وقال "الخولى" فى بيان اليوم الخميس، الشعب المصرى يعرف ويقدر جهوده القوات المسلحة المصرية درع البلاد من أجل الحفاظ على الأمن القومى المصرى، كما أن هذه الصفقة تؤكد أن الأمن القومى المصرى يأتى فى مقدمة اهتمامات القيادة السياسية وذلك لما تواجهه المنطقة من مخططات داخلية.

وأشار إلى أن الميسترال تزيد قدرات مصر البحرية وسبقها صفقة الرافال، مشيرا أن تلك الاتفاقيات تأتى استكمالا لفتح مصر ذراعيها للتعاون مع الدول المختلفة لتحديث الأسلحة والحصول على منظومات الأسلحة الحديثة.



موضوعات متعلقة..


قائد القوات البحرية بعد استلام ميسترال: قادرون على حماية سواحلنا.. استلام حاملة المروحيات "أنور السادات" فى سبتمبر.. الفريق أسامة ربيع: "الرئيس قال مسافة السكة وإحنا بنقول وبأعلى إمكانيات وقدرات"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة