المارينز الأمريكى يستعين ببنطلونات ذكية تولد الكهرباء لشحن الهواتف

الخميس، 02 يونيو 2016 12:10 ص
المارينز الأمريكى يستعين ببنطلونات ذكية تولد الكهرباء لشحن الهواتف بنطلونات ذكية تولد الكهرباء
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختبر مشاة البحرية الأمريكية سراويل جديدة من شأنها أن تعطى الجنود القوة والطاقة اللازمة أثناء التنقل، والتى تحمل اسم PowerWalk، إذ تتميز بوزنها الخفيف الذى لا يزعج مرتديها وتصميمها المرن البسيط الذى يمكنها من توليد الطاقة بشكل طبيعى أثناء السير، فهى مزودة بالقدرة على توليد من 10 إلى 12 واط أثناء المشى لمدة ساعة وتحويل هذه الطاقة إلى كهرباء كافية لشحن أربعة هواتف ذكية.

مواصفات PowerWalk


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فطور البنطلون الذكى PowerWalk بواسطة شركة Bionic Power الكندية، والتى استطاعت تصميم الهيكل الخارجى للمساعدة فى تقليل عدد البطاريات التى يحتاج الجنود لحملها فى المهام المختلفة، لتوفير مساحة أكبر للمعدات الأساسية.

وقال "نويل سوتو" مهندس بالجيش الأمريكى إن الجندى عادة يحمل ما يتراوح بين 16 و20 رطلا من البطاريات فى مهمة لمدة 72 ساعة، لذا فإذا كان بإمكان الجندى توليد الطاقة من خلال أجهزة التوليد القابلة للارتداء، فهذا لا يعنى فقط خفض الوزن والحمولة على ظهره، لكن أيضا تمديد فترة وفعالية البعثة والمهمة".

ويعمل PowerWalk بطريقة بسيطة، فمع كل خطوة تحلل أجهزة الاستشعار السرعة والتضاريس باستخدام برنامج حاسوبى، لتحديد أفضل توقيت لتوليد أكبر قدر ممكن من الطاقة.


1

2

3

4



موضوعات متعلقة..


- الجيش الأمريكى يطور شريحة ذكية للتحكم فى الآلات من خلال العقل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة