قائد القوات البحرية: التدريب على ميسترال سيكون لأعمال القتال والتأمين الفنى

الخميس، 02 يونيو 2016 12:54 م
قائد القوات البحرية: التدريب على ميسترال سيكون لأعمال القتال والتأمين الفنى حاملة الطائرات ميسترال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية، أن التعاون مع فرنسا والقوات البحرية سيظل مستمرا، قائلا: "نشكر قائد القوات البحرية الفرنسية على التعاون الذى لم يتوقف فى أى طلب سواء التسهيل على مستوى التدريب أو تسليم الوحدات القتالية أو تسليح حاملة الطائرات".

ورد قائد القوات البحرية على سؤال للإعلامى خالد صلاح حول تفاصيل التدريب على حاملة الطائرات جمال عبد الناصر، قائلا "التدريب أولا سيكون على اعمال القتال واستخدام المركب علاوة على التدريب على التأمين فنى"، مفيدا بوجود عقد شراكة مع الجانب الفرنسى للتأمين الفنى لمدة عامين.

واستطرد: "مهمة التأمين الفنى على ميسترال هو إصلاح أى اعطال أو رفع كفاءاتنا فى عملية الإصلاح"، موضحا أن هذا المجال سيؤدى إلى نقل خبرات من الجانب الفرنسى للمصريين فى هذه المجال".



موضوعات متعلقة..


- المدير التنفيذى للشركة المصنعة للميسترال: تسليم الحاملة الثانية لمصر فى سبتمبر

- أول فيديو وصور لسطح الميسترال من الدور السابع ومناطق انطلاق الهليكوبتر

- تعرف على عدد أداور حاملة المروحيات المصرية ميسترال

- طابور اصطفاف لقوة الميسترال.. وقائد الحاملة: جاهزون لحماية مصر والوطن العربى

- اسم الرئيس جمال عبد الناصر على حاملة المروحيات "ميسترال"

- بالفيديو.. الميسترال تنتظر رفع علم مصر بميناء سان ناذير الفرنسى.. الحاملة تحمل اسم عبدالناصر.. و"اليوم السابع" ينشر أول صور لمناطق انطلاق الهيلكوبتر.. والشركة المصنعة: تسليم الحاملة الثانية فى سبتمبر

- "الدفاع" تعلن مواصفات وقدرات "الميسترال" الفنية والقتالية.. السفينة تنفذ أعمال الإنزال البحرى والنقل الاستراتيجى والعمل كمركز قيادة مشترك.. حمولتها 22 ألف طن.. الإبحار لمدة 30يوما بمدى 10آلاف ميل بحرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة