والناس فهمت "تويتة" بشكل خاطئ..

نجل محمود عبد العزيز: حساب والدى على "تويتر" صحيح ولم يكن يعلم بتوثيقه

الخميس، 02 يونيو 2016 10:46 م
نجل محمود عبد العزيز: حساب والدى على "تويتر" صحيح ولم يكن يعلم بتوثيقه محمد محمود عبد العزيز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح المنتج محمد محمود عبد العزيز، نجل النجم الكبير محمود عبد العزيز، اللغط الدائر حاليًا، بسبب حساب "الساحر" على تويتر، والتغريدة التى نشرت وتم فهما وتفسيرها بشكل خاطئ وتسببت فى بلبلة كبيرة فى الساعات الماضية.

وأكد محمد عبد العزيز لـ"اليوم السابع" أن الحساب الموجود على تويتر هو بالفعل يمتلكه والده قائلاً: "كنت حصلت على جواز السفر الخاص بالأستاذ محمود عبد العزيز منذ فترة من أجل السير فى إجراءات إنشاء حساب له على "تويتر" و"فيس بوك" وهذه الإجراءات تستغرق بعض الوقت، وبالفعل تم توثيق حساب تويتر قبل 24 ساعة فقط وأنا الذى تسلمته وتعاملت معه فى الساعات الماضية".

وأشار عبد العزيز: "لم أستطع إخبار والدى بتسلمى حسابه على تويتر أمس بسبب انشغالنا بتصوير مشاهد مسلسل "رأس الغول" فى لبنان، وأنا من كتبت كل التغريدات المتواجدة عليه، إلا أن التغريدة التى قلت فيها أن مسلسل "رأس الغول" هو آخر أعمال النجم محمود عبد العزيز، تم فهمها بشكل خاطئ وفسرها البعض أنه سيعتزل بعد هذا العمل وتسبب ذلك فى بلبلة كبيرة، وهذا غير صحيح فالمقصود هو أنه أحدث أعماله".

وتابع منتج "رأس الغول":" تصريحات النجم محمود عبد العزيز عن عدم وجود حساب له على تويتر بسبب عدم علمه وقتها باستلامى للحساب، وبعد عودتنا إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، سأسلمه الحساب ليديره بنفسه".




موضوعات متعلقة


محمود عبد العزيز تعليقا على تزوير صفحة باسمه: "مش عارف الناس بتعمل ليه كدة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة