"أبل" تصنع 3 نماذج بأحجام مختلفة من آيفون 7 المقبل

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:05 م
"أبل" تصنع 3 نماذج بأحجام مختلفة من آيفون 7 المقبل آيفون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت منذ فترة شائعة ترجح أن الشركة أبل بصدد طرح 3 نماذج مختلفة من هاتفها الجديد آيفون 7 وهى آيفون 7 وآيفون 7 بلس أو آيفون 7 برو، وآيفون 7 بلس بريميوم، وهو ما أكدته صورة مسربة تكشف عن الهواتف الثلاثة خلال مرحلة الإنتاج، مما يضفى مصداقية على الشائعات السابقة.

آيفون 7


ووفقا للموقع البريطانى ibtimes نشر هذه الصورة Steve Hemmerstoffer من موقع NoWhereElse التكنولوجى الفرنسى على حسابه على موقع تويتر، مؤكدا ظهور هذه الصورة لأول مرة على موقع ويبو الصينى.

ومن المؤكد أن أبل ستطرح هاتف آيفون 7 بلس على غرار سلسلة بلس التى تطرحها الشركة منذ عامين، لكن يعد آيفون 7 بلس بريميوم خط إنتاج جديد لم تظهر عنه أى معلومات من قبل، فعلى الرغم من ظهور شائعة من قبل تزعم أن أبل ستطرح 3 نسخ من آيفون 7 تدعم كلا بمساحة تخزين وذاكرة وصول عشوائى "رام" مختلفة، إلا أن هذه المرة التى تظهر تسريبات عن ثلاثة هواتف بتصميمات وأحجام مختلفة تختلف جذريا عن سلسلة هواتف آيفون 6.

وأكد Hemmerstoffer عبر حسابه على تويتر أن أبل بدأت عملية الإنتاج الضخم للنسخة 4.7 بوصة من آيفون 7 فى مصنع Pegatron لطرحه فى سبتمبر المقبل، بينما ستكشف أبل عن النموذجين الباقيين بحلول العام المقبل.

ايفون 7، ابل، تسريبات ايفون 7، صور ايفون 7، مواصفات ايفون 7، ايفون (1)

ايفون 7، ابل، تسريبات ايفون 7، صور ايفون 7، مواصفات ايفون 7، ايفون (2)


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. أبل تطلق آيفون 7 لأول مرة باللون الأزرق

- أحدث التسريبات.. أبل تدعم آيفون 7 بشريحتى اتصال











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة