بالفيديو.. أقوى نزال بعرض "مونى ان ذا بانك" للمصارعة الحرة

الإثنين، 20 يونيو 2016 05:14 م
بالفيديو.. أقوى نزال بعرض "مونى ان ذا بانك" للمصارعة الحرة سيث رولينز ورومان رينز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق عرض مونى ان ذا بانك، الذى انتظره جمهور المصارعة الحرة فجر اليوم الاثنين، وشهد نزالات ومنافسات عنيفة بين أقوى نجوم الاتحاد، نظرًا للأهمية الخاصة لذلك العرض.

أقوى نزال بعرض مونى ان ذا بانك




خاض رومان رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل أقوى نزال بعرض مونى ان ذا بانك، الذى أقيم فجر اليوم الاثنين ضد سيث رولينز البطل السابق للوزن الثقيل، وبدأ رينز النزال بشراسة مسددًا عدد من اللكمات العنيفة تجاه رولينز، وسط محاولات من رولينز فى السيطرة على المباراة والتصدى لقوة بطل الوزن الثقيل.

رينز ينقل النزال إلى خارج حلبة المصارعة الحرة ليزيد من الإثارة


قام رومان رينز بإلقاء سيث رولينز إلى خارج حلبة المصارعة الحرة حتى يستطيع استخدام الأدوات الحادة المتواجدة خارج الحلبة حتى يزيد من إثارة النزال ويستطيع ضرب سيث رولينز بشكل أعنف، واستمر فى ضرب رأس منافسه بطاولة المذيعين والجدار الفاصل بين الجماهير والحلبة.

واستمر بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل فى تلقين غريمه عددًا من الضربات شديدة العنف وإلقائه على ظهره من أعلى كتفيه، وسط دفاع واستماتة من رولينز على عدم الاستسلام أو الهزيمة.

واستطاع رولينز قلب النزال لصالحه خلال الـ10 دقائق الأخيرة، وسيطر رولينز على النزال بعد ذلك، ولقن بطل الوزن الثقيل عدة لكمات قوية وسط محاولات بتثبيت أكتافه.

واستطاع رولينز الفوز بالنزال وخطف لقب الوزن الثقيل من رومان رينز على عكس ما توقع الجماهير فى بداية النزال، نظرًا لأداء بطل الوزن الثقيل فى بداية النزال.



أخبار متعلقة:



بالفيديو.. كيف فاجأ سيث رولينز جمهور المصارعة الحرة ؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة