بلاغات لوقف برنامج "نفسنة" لسخريته من اسم مدينة الدلنجات بالبحيرة

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:30 م
بلاغات لوقف برنامج "نفسنة" لسخريته من اسم مدينة الدلنجات بالبحيرة مقدمات برنامج نفسنة
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الدلنجات بالبحيرة حالة من الغضب الشديد بين الأهالى بعد قيام مقدمى برنامج "نفسنة" المذاع على قناة القاهرة والناس بالسخرية من اسم المدينة خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج التى بثت أمس الأحد.

وقام عدد من المحامين بمركز الدلنجات بتقديم بلاغات للنيابة العامة لوقف هذا البرنامج لإساءته لسمعتهم، على حد قولهم.

وقال محمد عتمان المحامى إنه تقدم ببلاغ رسمى إلى مركز شرطة الدلنجات تحت رقم 2718 لسنة 2016، وكذلك للنيابة العامة لوقف هذا البرنامج الذى يسخر من إحدى المدن العريقة التى أنجبت العديد من الرموز التى تفتخر بها مصر مثل المشير عبد الحليم أبو غزالة، وزير الدفاع الأسبق، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية وغيرهم من المشاهير.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تقديم بلاغات أخرى فى هذا الشأن للنائب العام والنيابات المختصة بالقاهرة، مشيرا إلى أنه سيتم اختصام مدير مدينة الإنتاج الإعلامى التى تبث منها قناة القاهرة والناس بالإضافة إلى إدارة القناة ومقدمى البرنامج.

فيما دعى أحمد العجيبى أمين لجنة خدمة المجتمع بحزب الدستور بالدلنجات إلى اجتماع طارئ لأمانة الحزب بالمدينة لمناقشة ما أسماه بطرق المواجهة لحفظ كرامة أهالى مركز الدلنجات.

وقال العجيبى إن إهانة مدينة مصرية بهذا الشكل المبتذل هو إهانة للشعب المصرى بأكمله، مضيفا أنه سيتم رفع دعاوى قضائية للمطالبة باعتذار رسمى من إدارة القناة عن هذا الإسفاف الذى ينال من كرامة أهالى محافظة البحيرة.


موضوعات متعلقة..


بلاغ يتهم رئيس شركة مضارب رشيد بإهدار المال العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة