عام 2016 يواصل حصد أرواح أشهر نجوم هوليوود.. رحيل أكثر من 10 نجوم فى 6 أشهر فقط.. ديفيد بوى وجلين فراى والآن ريكمان وكريج ستريكلاند وأنتون يلشين ينضم لقائمة الراحلين فى حادث دهس مريب على غرار بول ووكر

الإثنين، 20 يونيو 2016 01:08 ص
عام 2016 يواصل حصد أرواح أشهر نجوم هوليوود.. رحيل أكثر من 10 نجوم فى 6 أشهر فقط.. ديفيد بوى وجلين فراى والآن ريكمان وكريج ستريكلاند وأنتون يلشين ينضم لقائمة الراحلين فى حادث دهس مريب على غرار بول ووكر ممثلون رحلوا فى عام 2016
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل عام 2016 مشواره فى حصد أرواح نجوم هوليوود، بوفاة الممثل الأمريكى أنتون يلشين نجم سلسلة أفلام ""Star Trek عن عمر يناهر 27 عامًا فى حادث سيارة صباح أمس الأحد على غرار بول ووكر بطل سلسلة أفلام The Fast and The Furious، ليدخل النجم الشاب قائمة وفيات نجوم الموسيقى والسينما هذا العام التى ضمت كثيرًا من فنانى الغرب مثل ديفيد بوى، جلين فراى، الآن ريكمان، كريج ستريكلاند، دان هاجارتى، مايكل جاليوتا، ديفيد مارجوليس، نوريين كوكوران.

وذكرت صحيفة الجارديان أصدقاء يلشين لجأوا للشرطة بعدما تأخر عدة ساعات عن موعد البروفة المقرر سلفًا، ليكتشفوا جثة أنتون يلشين محشورة بين عجلات سيارته وعامود صندوق البريد الخاص به ووجدوا محرك السيارة لا يزال يعمل والنجم الشاب قد فارق الحياة، وفى التحقيقات الأولية، أكدت شرطة لوس أنجلوس ألا شبهة جنائية فى وفاة أنتون يلشين بل أنها عبارة عن حادثة دهس غريبة للغاية.
وطلبت عائلة يلشين الاحتفاظ بالخصوصية فى هذا الوقت، كما بدأت مراسم التكريم على تويتر، بعد ظهور التقارير التى تشير إلى وفاته، بوقتٍ قصير، فوصفت آنا كاندريك وفاته "بالخسارة الكبرى"، بينما قال مات لوكاس إنها "أخبار مروعة، كما وصف كيفين سميث ما حدث بأنه "حزين للغاية".

وولد الممثل الأمريكى أنتون يلشين فى روسيا عام 1989، لأبوين من المتزلجين المحترفين، وانتقلت العائلة إلى الولايات المتحدة حين كان يلشين رضيعًا، وبدأ يلشين مشواره المهنى بأدوار فى بعض البرامج التلفزيونية، قبل أن يبزغ نجمه فى أفلام مثل Alpha Dog، وThe Beaver مع جودى فوستر، وLike Crazy الفائز فى مهرجان صاندانس، أما دوره الرئيسى فجاء فى فيلم ستار تريك الجديد Star Trek Beyond، الذى سيعرض فى يوليو 2016، كما حصل على الكثير من الثناء عن دوره فى فيلم الرعب Green Room، الذى عُرض هذا العام.

واستطاع يلشين أن ينحت مسيرته المهنية بشكل متوازن بين المصداقية وبين التيار السائد فى الأفلام، كما قال فى حواره مع الغارديان فى 2009، أثناء قيامه بالدعاية لفيلمTerminator Salvation، "هناك فرق بين ما أشاهده وما أشارك فيه"، أما ذوقه الخاص فيميل نحو أفلام مايكل هانيكي، ولارس فون تراير وبيدرو ألمودوفار، ومارتن سكورسيزى وجيم جارموش أيضًا، الذى رغب يلشين فى المشاركة فيلمه Only Lovers Left Alive فى 2013.

وشهدت هوليوود فى عام 2016، حوالى 10 حالات وفاة من بين نجومها المحببين لدى ملايين المعجبين حول العالم فى مجال الموسيقى والسينما، وكانت الجنازة الافتتاحية لوفيات يناير 2016 من بين نجوم هوليوود وفاة النجم الكبير ديفيد بوي، مغنى الروك الحائز على جائزتى جرامى والذى كان له العديد من التجارب التمثيلية الناجحة.

ومن بعد ديفيد بوى، كانت وفاة عازف الروك الشهير ديل جريفين أحد عازفين فرقة "مووت زا وبيل" عن عمر يناهز 76 عامًا، ولحق بديل عازف روك، آخر وهو جلين فراى مغنى فريق "إيجلز" الذى توفى فى مطلع يناير 2016 عن عمر يناهز 78 عامًا، ثم كانت حالة الوفاة التى أحزنت ملايين من عشاق السينما فى العالم وليس هوليوود فقط حين غيب الموت النجم الكبير الآن ريكمان نجم أفلام هارى بوتر عن عمر يناهز الـ70 عامًا.

وتلقت هوليوود بعد ذلك مأساة حقيقية عاشتها إحدى أشهر نجومها وهى النجمة سيلين ديون التى فقدت فى أسبوع واحد زوجها وشقيقها بسبب السرطان، ثم توفى مغنى الكانترى ميوزك الشاب كريج ستريكلاند وهو فى عامه الأربعين بعد تحقيقه العديد من النجاحات الموسيقية مع فريقه الغنائى "اركانسيس"، وشهدت هوليوود بعدها وفاة احد نجومها القدامى وهو الممثل "دان هاجارتى" الذى اشتهر بدوره فى فيلم The Life and Times of Grizzly Adams عن عمر يناهز الـ 82 .

كما شهدت هوليوود فى يناير 2016 وفاة نجم آخر من نجومها الشباب واحد أبرز مواهب قناة ديزنى الممثل "مايكل جاليوتا"، ومع نهاية شهر يناير شهدت هوليوود واحدة من احزن حالات الوفاة فى مطلع 2016 وهى وفاة نجم فيلم صائدى الأشباح الشهير ديفيد مارجوليس عن عمر يناهز الـ90 عامًا، وفى النهاية كانت وفاة نجمة كلاسيكيات هوليوود "نوريين كوكوران" التى شاركت فى عدد كبير من أفلام الأربعينيات.



موضوعات متعلقة


طرح فيلم "Star Trek Beyond" فى مصر 27 يوليو المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة