مجموعة الزمالك.. 200 جريح حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الأمن

الإثنين، 20 يونيو 2016 10:19 ص
مجموعة الزمالك.. 200 جريح حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الأمن الاشتباكات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت حصيلة الاشتباكات العنيفة التى اندلعت بين جماهير وفاق سطيف الجزائرى وقوات الأمن، على هامش مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، التى أقيمت أول أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا إلى 200 جريح.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن 200 شخص تم نقلهم إلى المستشفيات بينهم رجل أمن فى حالة خطيرة نتيجة أعمال الشغب التى شهدتها المباراة التى انتهت بفوز صن داونز بهدفين دون مقابل، فيما تم اعتقال العشرات من جماهير وفاق سطيف، وينتظر أن يتم إحالتهم إلى المحاكمة قريباً.



وأضافت الصحيفة، أن تقرير مراقب المباراة، تضمن إدانة واسعة لنادى وفاق سطيف بسبب سلوك جماهيره، حيث من المنتظر أن يتعرض النادى الجزائرى لعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، قد تصل إلى الاستبعاد من البطولة، على غرار ما حدث مع فريق النجم الساحلى التونسى فى نسخة 2012 من المسابقة.



وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، أوقعت فريق وفاق سطيف الجزائرى فى المجموعة الثانية بجانب أندية الزمالك وإنيمبا النيجيرى وصن داونز بطل جنوب أفريقيا.


اخبار متعلقة:


- "العنف فى ملاعب الجزائر" مسلسل لا ينتهى.. "طوبة" تُنهى حياة مهاجم شبيبة القبائل.. 110 جرحى فى اشتباكات نهائى الكأس.. و35 مصاباً فى ملعب وفاق سطيف بعد السقوط الأفريقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة