مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:18 م
مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا جانب من جولة التفقد
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، خدمات تأمين طريق (طنطا – المحلة) وتقابل بالقوات للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طارئة.

ووجه الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة على جانبى الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها وتكثيف مرورهم على الطرق حتى يشعر جميع المواطنين بالأمان أثناء سفرهم ومغادرتهم المدينة إلى المدن المجاورة، وذلك لارتباط إدارة تأمين الطرق مع محافظات المنوفية – كفر الشيخ – القليوبية –البحيرة – الإسكندري.

وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

كما نبه على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين .

وقام مدير أمن الغربية بتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

ومراجعة وجبات المجندين الموجودين بالخدمات ولاحظ مدير الأمن صرف الوجبات للمجندين فى أكياس بلاستيك، وعلى الفور وجه بشدة على صرف وجبات المجندين بالأعمدة المخصصة بالطعام مع عدم تكرار ذلك.

كما قام مدير الامن بمفاجأة خدمات تأمين قرية نمرة البصل - مركز المحلة ومر على بنك القرية ومكتب البريد وتقابل مع الخفراء المعينين بالخدمات.

ووجه الخفراء باليقظة التامة وفحص الغرباء المترددين على القرى والعزب وتحرى أمرهم ومتابعتهم والإخطار الفورى عن أشخاص غير معلومين لديهم مع سرعة الإخطار لوحدة البحث ومأمور المركز المختص.

وقرر مدير الأمن مجازاة الأفراد والخفراء النظاميين المقصرين لعدم القيام بمهام خدمتهم على الوجه الأكمل لعدم ارتداء الصدارى الواقية، حفاظا على حياتهم وعدم والالتزام بمكان خدمتهم.

كما وجه مدير الأمن مساعديه من اللواءات ومأمورى المراكز والأقسام بتحقيق التواصل الفعال مع الخفراء النظامين ومتابعتهم وتوعيتهم ومداومة المرور الدورى على أماكن الخدمات بالقرى والعزب واستنفار جهودهم فى المنظومة الأمنية، نظراً لما تلاحظ غيابهم عن الخدمات وتحفيز المجتهدين منهم.


مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (2)

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (3)

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (4)

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (5)

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (6)

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين طريق المحلة طنطا (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة