بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 05:48 م
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمناقشة الخطة الاستثمارية وتنفيذ المشروعات، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات، لبحث الموضوعات المتعلقة بمناقشة الخطة الاستثمارية الخاصة بالمدن والمراكز، بعدد من القطاعات الخدمية منها مشروعات الرى ومياه الشرب والصرف الصحى ومشروعات هيئة الطرق ومديرية الطرق، والثقافة، والكهرباء، وأملاك الدولة وموضوع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وإنارة الطريق الدولى.

وشدد محافظ كفرالشيخ على ضرورة حضور مسئولى المشروعات والمقاولين الاجتماع القادم حتى يتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ، لافتا أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير.

وبحث المحافظ عدد من المشروعات المتعلقة بالأمن والمرور والحماية المدنية وقطاع تدعيم الوحدات المحلية وتحسين البيئة والكهرباء، وأمر بوضع العلامات الإرشادية على طول الطرق ومداخل المدن والقرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى ومديرية الطرق


كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذها.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيا، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد، وشدد"المحافظ"على الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية.

كما طالب المحافظ بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية، وتفعيل القانون، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة ،ووجه محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذى.


جاء ذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.







 رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة (1)

 رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة (2)

 رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة (3)

 رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة (4)

 رؤساء المدن أثناء اجتماع مع محافظ كفر الشيخ لمناقشة المشروعات المتعددة (5)



موضوعات متعلقة..



محافظ كفر الشيخ: تغيير ملامح برج مغيزل وبركة غليون للحد من الهجرة غير الشرعية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة