يورو 2016.. 5 لاعبين يحملون شعار "مصلحتى أولاً"

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 02:11 ص
يورو 2016.. 5 لاعبين يحملون شعار "مصلحتى أولاً" سانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض عدد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً بفرنسا بحثاً عن مصلحتهم الذاتية أى تسويق خدماتهم أمام أعين وكلاء اللاعبين الذى من المؤكد تواجدهم داخل مدرجات البلد المُضيف، بسبب تزامن إقامة هذه المسابقة مع فترة الانتقالات الصيفية داخل القارة العجوز.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين يبحثون عن عروضاً احترافية من خلال بوابة بطولة الأمم الأوروبية..


1ليروى-سانى

ليروى سانى


لاعب خط وسط منتخب ألمانيا وشالكة الألمانى وأحد الشباب الواعدين داخل صفوف الماكينات يصارع مع كلا من مسعود أوزيل وتوماس مولر وجوليان دراكسلير للحصول على مكاناً أساسياً تشكيل المانشافت يتميز بسرعة كبيرة وموهبة فنية فائقة ينافس على ضمه عدة أندية منها برشلونة ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول.


2ألكسندر-جولوفين

ألكسندر جولوفين


عمره 20 عاماً لاعب خط وسط المنتخب الروسى ونادى سسكا موسكو وأصغر لاعب فى صفوف الدب الروسى، قدم أداء مميزاً خلال مواجهة إنجلترا الافتتاحية ببطولة يورو 2016 وفى 3 مواجهات ودية احرز 3 أهداف يأمل فى الانتقال إلى أحد الأندية من خلال البطولة القارية.


3أركاديوز-ميليك

أركاديوز ميليك


يبلغ من العمر 22 عاماً مهاجم منتخب بولندا ونادى أياكس أمستردام الهولندى أحرز هدف الفوز الوحيد لبولندا أمام أيرلندا الشمالية فى المباراة الافتتاحية لليورو على الرغم من تواجد لاعباً بحجم روبرت ليفاندوفيسكى، يسير بسرعة كبيرة فى طريق التألق حيث سجل حتى الآن 11 هدفاً فى 27 مباراة مع منتخب بلاده، يأمل فى الاستمرار داخل منافسات البطولة بدور الـ 16 لتقديم المزيد بحثاً عن عرضاً جاداً من قبل عمالقة أوروبا وهرباً من هولندا.


4هاكان-أوجلو

هاكان أوجلو


عمره 22 عاماً مهاجم منتخب تركيا ونادى باير ليفركوزن الألمانى على الرغم من خروج منتخب بلاده رسميا من منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" وتذيل المجموعة الرابعة بدون رصيد بعد خسارتين، إلا أن اللاعب واحد من أفضل من يسددون الركلات الحرة على مرمى المنافسين يتميز بمهارة فنية رائعة تضعه محط اهتمام عدد من الأندية فى الميركاتو وهو ما يعد ضمن أهدافه فى هذه البطولة، وأكد سابقاً أنه يحلم بأن يكون مسعود أوزيل "تركيا".


5أنتى-كوريتش

أنتى كوريتش


لاعب خط وسط فريق دينامو زغرب ومنتخب كرواتيا واحد من أفضل المواهب الشابة فى العالم عمره 19 عاماً، يأمل فى الحصول على فرصة واحدة على حساب النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد أو ماتيو كوفاسيتش وأكد المدير الفنى للكروات أن كوريتش أفضل كموهبة بناءً على تصريحات سابقة، يحاول بذل قصارى جهده فى الأدوار المقبلة أملاً فى الحصول على فرصة ذهبية بأحد أندية أوروبا.


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. بالأرقام.. الأفضل فى البطولة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة