يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 10:14 ص
يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ألمانيا - صورة أرشيفية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة اليوم، الثلاثاء، من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا فى فرنسا خلال الفترة بين 10 يونيو و10 يوليو المقبل.

ستقام 4 مباريات ستجمع إسبانيا مع كرواتيا، وتركيا مع التشيك (المجموعة الثالثة)، بينما سيواجه ألمانيا أمام أيرلندا الشمالية، وأوكرانيا مع بولندا (المجموعة الرابعة).

موعد مباراة ألمانيا وأيرلندا الشمالية اليوم والقناة الناقلة:


يبحث المنتخب الألمانى فى السادسة مساء اليوم أمام أيرلندا الشمالية عن مصالحة جماهيره بعد الأداء السىء الذى ظهر به أمام بولندا فى الجولة الماضية من المجموعة الثالثة، وستقام المباراة على ملعب "دو فرانس"، وستنقل على قناة beIN MAX 1.

موعد مباراة أوكرانيا وبولندا اليوم والقناة الناقلة:


سيحاول المنتخب البولندى الخروج بنتيجة إيجابية أمام أوكرانيا فى السادسة مساء اليوم على ملعب "فيلدروم" من أجل حجز أول تذكرة فى تاريخه للدور الثانى من اليورو، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 2.

المنتخب البولندى يحتل المركز الثانى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا المتصدر، وأيرلندا الشمالية بثلاث نقاط فى المركز الثالث، بينما أوكرانيا فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم والقناة الناقلة

:
يستضيف ملعب "بوردو" فى التاسعة مساء قمة المجموعة الرابعة بين إسبانيا وكرواتيا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المسابقة، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 1.

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز لغايات مختلفة، حيث يبحث اللاروخا عن تصدر المجموعة وحصد العلامة الكاملة من دور المجموعات بعد ضمان التأهل للدور الثانى، بينما كرواتيا سيحاول الخروج بأى نتيجة إيجابية لحسم المركز الثانى لصالحه.

موعد مباراة التشيك وتركيا اليوم والقناة الناقلة

:
يخوض منتخب تركيا آخر مبارياته فى النسخة الجارية من اليورو أمام التشيك فى التاسعة مساء على ملعب "بوليرت ديليليس" فى ختام المجموعة الرابعة، المباراة على قناة beIN MAX 2.

المنتخب التركى لم يحقق أى فوز فى البطولة ليكون فى المركز الأخير من المجموعة دون رصيد من النقاط، بينما يتصدر إسبانيا برصيد 6 نقاط، وخلفه كرواتيا بأربعة نقاط، فيما التشيك فى المركز الثالث بنقطة وحيدة.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016..نقل تدريبات إسبانيا وكرواتيا بسبب أرضية ملعب "بوردو"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة