بمناسبة اليوم العالمى لليوجا..

3 تطبيقات على هاتفك الذكى للاسترخاء وتعلم اليوجا والتخفيف من التوتر

الأربعاء، 22 يونيو 2016 02:00 ص
3 تطبيقات على هاتفك الذكى للاسترخاء وتعلم اليوجا والتخفيف من التوتر تمارين اليوجا
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوجا رياضة قديمة تتضمن تمارين بدنية وروحية تهدف إلى جعل الجسم والعقل أكثر صحة، وبفضل التكنولوجيا أصبح أداء تمارين اليوجا أسهل، إذ تتوفر العديد من التطبيقات والمواقع التى تساعد المستخدم على تعلم اليوجا بشكل سهل، وبمناسبة يوم اليوجا الدولى نقدم قائمة ببعض التطبيقات التى تمكنك من ممارسة حياة صحية أفضل وأسهل، كما عرضها الموقع الهندى Timesofindia.

1يوجا  (1)

1- Daily Yoga



يوفر هذا التطبيق مكتبة كبيرة تتضمن أكثر من 50 دورة مختلفة لليوجا و400 تدريب، ويشمل التطبيق أشرطة الفيديو عالية الدقة مزود بموسيقى هادئة تساعد المستخدم على الاسترخاء، مع تدريبات مخصصة مبتدئين، مع عرض لكثافة ومدة التمرين.

1يوجا  (2)

2- Universal Breathing: Pranayama


تركز اليوجا كثيرا على أنماط التنفس، لذا يهدف هذا التطبيق على مساعدة المستخدمين على السيطرة على النفس، ويتضمن التطبيق الدورات لتنظيم النفس مع تدريبات قصيرة وعداد لحساب مدة التمرين ودليل شامل للقيام بالتمرينات بالشكل الأمثل، كما يمكن للمستخدمين تتبع التقدم المحرز.

1يوجا  (3)

3- Facial Yoga


ينفق عدد كبير من الناس الكثير من المال على منتجات العناية بالبشرة، ولكن مع تطبيق Facial Yoga أو يوجا الوجه لن تكون لهذه المنتجات أهمية، إذ يقدم التطبيق بعض تمارين الوجه البسيطة والمثيرة للاهتمام التى تهدف إلى المساعدة فى الحصول على المظهر الشبابى، ويشمل التطبيق أيضا الحلول التى يمكنها المساعدة فى التخلص من الدهون الزائدة فى الوجه ويدعم 85 لغة منها الإنجليزية والهندية.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. 4 تمارين يوجا لتخفيف الضغط النفسى والتوتر فى العمل

أسهل 10 تمرينات للاستمتاع بممارسة رياضة اليوجا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة