أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. الكلاب تثير الذعر بأكتوبر.. سيدة تربى 16 نوعا منها وآلاء كانت الضحية.. ذهبت لتصلى التراويح فهاجمها كلبان شوها وجهها..وشقيقتها تنجو بحيلة.. وأهالى يحاولون تخليصهما فيصابون بجروح بالغة

الأربعاء، 22 يونيو 2016 06:42 م
بالفيديو والصور.. الكلاب تثير الذعر بأكتوبر.. سيدة تربى 16 نوعا منها وآلاء كانت الضحية.. ذهبت لتصلى التراويح فهاجمها كلبان شوها وجهها..وشقيقتها تنجو بحيلة.. وأهالى يحاولون تخليصهما فيصابون بجروح بالغة الطفلة آلاء
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مأساة حقيقية تعرضت لها طفلة فى عمر الزهور، حين تحول وجهها الذى تشع منه نور الشمس إلى خريطة معقدة بفعل غرز الخياطة الجراحية التى تركت آثارها على وجهها الرقيق.

فقد هاجم كلبان شرسان طالبة بالصف السادس الابتدائى، تدعى آلاء ناصر عبد العال، 11 عامًا، بمنطقة 6 أكتوبر، وتسببا فى إصاباتها بجروح قطعية فى الوجه.


كان قسم ثانى 6 أكتوبر قد تلقى بلاغا يفيد بأن كلبين من نوعية "بيت بول"، أثناء خروجهما للتنزه بالمنطقة مع شقيق مالكتهما، تصادف وجود فتاتين الأولى تُدعى آلاء ناصر عبد العال، 11 عامًا، والثانية شقيقتها منة 7 سنوات، فقام الكلبان بمهاجمة آلاء بعد أن هربت أختها واختبأت فى أحد العقارات، وتسببا فى جروح قطعية فى وجهها، حسبما جاء فى المحضر الذى حمل رقم 7315 قسم ثانى أكتوبر.
الكلاب ، اكتوبر ، التراويح ، الطفلة آلاء ناصر (1)

وقال ناصر عبد العال والد الطفلة لـ"ليوم السابع"، إن ابنتيه كانتا قد أديتا صلاة التراويح فى مسجد قريب من المنزل، حينما هاجمهما الكلبان بشراسة، وهربت ابنته الصغرى لتختبئ فى إحدى العقارات، فيما فتك الكلبان بابنته آلاء الكبرى، وقاما بعضها بأنحاء متفرقة بجسدها.
الكلاب ، اكتوبر ، التراويح ، الطفلة آلاء ناصر (2)

وعندما اكتشف أحد الجيران أثناء مروره الواقعة، حاول تخليص الفتاة من أنياب الكلاب، إلا أنهما قاما بمهاجمته ثم هاجما ابنته مرة أخرى وغرس أحدهما أنيابه أسفل عيناها مباشرة، كما أصيبت بـ"فصل الشفة عن اللثة"، حسبما أوضح، لافتًا إلى أن ابنته تحتاج إلى عمليات تجميل بعدما تشوه وجهها بالكامل، وأجزاء متفرقة من جسدها.
الكلاب ، اكتوبر ، التراويح ، الطفلة آلاء ناصر (3)

وأكد ناصر أن هناك حالة ذعر بين أهالى المنطقة بسبب كثرة الكلاب التى تصر صاحبتهم على تربية 16 نوعا من الكلاب فى شقتها، وأن الواقعة ليست الأولى من نوعها، موضحًا أنه قدم شكاوى أمام جهاز المدينة مع عدد من الأهالى، إلا أنه لم يستجاب لهم حتى الآن.

الكلاب ، اكتوبر ، التراويح ، الطفلة آلاء ناصر (4)

الكلاب ، اكتوبر ، التراويح ، الطفلة آلاء ناصر (5)




موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. الطفلة "آلاء" ذهبت لتصلى التراويح بأكتوبر فهاجمها كلبان شوها وجهها













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hammdy khalil

الكلاب فى الشوارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة