زينة تتفق مع عبد المغنى على التعاون ضد عائلة زوجها بسبب الميراث بـ"أزمة نسب"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 12:36 م
زينة تتفق مع عبد المغنى على التعاون ضد عائلة زوجها بسبب الميراث بـ"أزمة نسب" زينة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل "أزمة نسب"، بذهاب نعمة (زينة) إلى المقابر ويقابلها الضابط جلال (رامى وحيد) هناك للتحقيق معها فى الشبهة الجنائية لوفاة زوجها ووالده ويتهما بأنها وراء الموضوع، إلا أنها تؤكد عدم علاقتها بالموضوع نهائياً وتتفق معه على التعاون من أجل القبض على المتسبب فى قتل زوجها ووالده.

تذهب لجنة من النيابة لحصر ممتلكات صادق (سامح الصريطى) وابنه شريف بناء على البلاغ التى تقدمت به نعمة للحفاظ على حقوقها فى المراث وفى تواجد محاميها أحمد صيام، ويشكك سامى (وليد فواز) فى صحة ما تقوله نعمة، ويؤكد أن الجنين ليس ابن شريف وإنما ابن إبليس (محمود عبد المغنى).

وتفكر جيجى مع شقيقها رامز فى التخلص من نعمه إلا أن رامز يرفض ذلك، وتسأله إذا كان على علم باستيراد صادق أدوية من إسرائيل ويخمن رامز أن سامى على علم بذلك وهو الذى يتابع كل تفاصيل هذه العملية، وتطلب جيجى من إبليس منع نعمة من الميراث بأى طريقة.

تذهب نعمة إلى المستشفى لمتابعة حالة جنينها وتخرج من إبليس الذى يحذرها من عائلة زوجها وأنهم عازمين على أزيتها، وأنه يواجه ضرر بسبب ذلك، ويعرض عليها أن يلعب معها ضدهم ولكن بشرطة أن تكشف له كل ما تفكر فيه.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. زينة ترفض الزواج من محمود عبد المغنى فى "أزمة نسب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة