محافظ الدقهلية: "اللى هيكسل فى عمله مكانه السجن"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 07:54 م
محافظ الدقهلية: "اللى هيكسل فى عمله مكانه السجن" محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إن أولى الأولويات لديه تحقيق آمال المحتاجين وتلبية مطالب البسطاء، وعلى رأسهم الأرامل والمطلقات والأيتام، مشيراً إلى أن شغله الشاغل ليس فقط محاربة الفساد بل القضاء عليه وعلى الفاسدين، مشدداً على أن تعطيل العمل أو الإهمال أو التقاعس من أكبر الجرائم ومكان من يرتكبها السجن.

وكلف المحافظ، خلال الاجتماع مدير عام التخطيط العمرانى ومدير الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع السكرتير المساعد، لعرض تصور شامل للحلول العاجلة بشأن منظومة المرور بالمدينة، مؤكدا ضرورة استحداث جهاز العمل الميدانى، وأن الفكرة ليست وليدة اليوم، مشيراً إلى أن أهم عناصر تقييم المسئولين هو دوره فى إنجاح منظومة العمل الميدانى للشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع الطارئ الذى عقدة المحافظ للمجلس التنفيذى وأعضاء فريق العمل الميدانى بديوان عام محافظة الدقهلية، تناول فيه أهم المهام الموكلة لجهاز العمل الميدانى والذى استحدثه المحافظ بالقرار رقم (570 ).

واستعرض المحافظ عددا من المحاور المهمة التى تنظم العلاقة بين المسئول والمواطنين، والعلاقة بين الوحدات المحلية وجهاز العمل الميداني.

وأكد "إمام" أنه تم اختبار جهاز العمل الميدانى عبر عدة مراحل، شملت أكثر من عنصر للتقييم ونتوسم فيهم خيراً كثيراً، مشيرا إلى توفير كل الدعم والمساندة والاهتمام لفريق العمل الميدانى.

وشدد المحافظ على ضرورة أن تكون كل القرارات والكتب الدورية بكل الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، موضحاً أن أكبر مشاكلنا غياب الربط بين الوحدات المحلية الإدارية وانفصالها عن بعضها ولابد من وجود قنوات اتصال مستمرة بين مختلف القطاعات.

وأضاف إمام، لابد من حضور فريق العمل الميدانى لقاء المواطنين بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية، وضرورة عقد مجلس تنفيذى مصغر بكل وحدة محلية عقب المجلس التنفيذى العام بالديوان.

ووجه المحافظ بالاجتماع بعمل قاعدة بيانات شاملة تضم كافة المعلومات اللازمة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية ومرافقة فريق العمل الميدانى للمحافظ فى كافة الجولات الميدانية.

كما كلف المحافظ بضرورة وضع خطة مفصلة تبدأ اليوم لمواجهة مشكلة حرق قش الأرز تضمن الحفاظ على البيئة ورفع العبء عن الفلاحين وكذلك التركيز على المتابعة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات الصحية لجميع المستشفيات والمنشآت الطبية والتأكيد على سرعة الانتهاء من كافة قوائم الانتظار لصرف علاج فيروس سى.

ووجه إمام مدير إدارة المرور بتفعيل قرار المحافظ بتحرير محاضر وتحصيل غرامات بشأن التلوث الضوضائى الصادر من التكاتك والمركبات المخالفة.


موضوعات متعلقة:
محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم الشهيد "عبده إبراهيم" على إحدى مدارس المحافظة

http://www.youm7.com/story/2016/6/21/محافظ-الدقهلية-يقرر-إطلاق-اسم-الشهيد-عبده-إبراهيم-على-إحدى-م/2769886#










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة