يورو2016.. أيسلندا يتقدم بهدف على حساب النمسا فى الشوط الأول

الأربعاء، 22 يونيو 2016 07:00 م
يورو2016.. أيسلندا يتقدم بهدف على حساب النمسا فى الشوط الأول فرحة لاعبى أيسلندا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح أيسلندا فى المباراة التى تجمعه مع نظيره النمساوى، على ملعب "سانت دونى" بالعاصمة الفرنسية باريس، فى الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة فى بطولة أمم أوروبا "يورو16" المقامة حالياً فى فرنسا.

وشهد الشوط بداية قوية للغاية من المنتخب الأيسلندى بعدما تصدت العارضة النمساوية لتسديدة جودموندسون القوية من مسافة 25 متر، لم يستطع الحارس سوى أن يشاهدها وهى ترتد من العارضة.


ونجح المنتخب الأيسلندى فى ترجمة الضغط الرهيب على مرمى النمسا الذى ظهر بمستوى باهت للغاية طوال الشوط الأول، بهدف فى الدقيقة 18 أحرزه اللاعب جون داوى بوفارسون بطريقة رائعة مستغلاً حالة الفوضى التى يعانى منها الدفاع النمساوي.

وشهدت الدقيقة 36 احتساب ضربة جزاء للمنتخب النمساوى عندما جذب أرى سكولاسون لاعب أيسلندا، منافسه دايفيد ألابا لاعب النمسا داخل منطقة الجزاء، إلا أن ألكسندر دراجوفيتش سدد الكرة فى القائم الأيمن للحارس، مضيعاً فرصة التعادل للنمسا.

أيسلندا يتقدم بهدف على حساب النمسا فى الشوط الأول


وإذا انتهت المباراة على هذا الحال فسوف تتأهل أيسلندا إلى دور الـ16 رسمياً، وسوف تنتظر نتيجة مباراة المجر والبرتغال لتحدد ما إذا كانت أول المجموعة أو فى المركز الثاني.


أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. أيسلندا يتقدم بالهدف الأول فى شباك النمسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة