فى ذكرى ميلاده..

5 مواقف فى حياتك ممكن تعبر عنهم بـ"ريأكشنات" أحمد عبد العزيز

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:13 م
5 مواقف فى حياتك ممكن تعبر عنهم بـ"ريأكشنات" أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواقف كثيرة فى حياتنا اليومية تتشابه، فتتشابه معها تعبيراتنا عنها وتظهر ريأكشنات الوجه وكأننا شخص واحد، ويوجد كثير من النجوم الذين لديهم القدرة على التعبير عن عدد من المواقف التى تحدث لنا فى الحياة اليومية، ولعل الفنان أحمد عبد العزيز الذى تحل ذكرى ميلاده اليوم لديه قدرة خاصة فى التعبير عن مواقف نواجهها يوميًا من خلال ريأكشناته الخاصة التى نسبها رواد سوشيال ميديا إلى قائمة "الأفورة" لكنها تمتلك سحرا خاصا فى التعبير عن مواقف تتشابه انفعالاتنا فيها مع انفعالات النجم أحمد عبد العزيز.

من أبرز المواقف التى يمكن التعبير عنها من خلال ريأكشنات النجم أحمد عبد العزيز:


أحمد-عبد-العزيز-(1)



1-عندما يكلفك مديرك بمهام إضافية وأنت تستعد لمغادرة العمل فى رمضان


لأن العمل فى رمضان يكبدك مشقة خاصة، لكن هناك لحظة تعد من أقسى لحظات التواجد فى العمل وهى عندما يطلب مديرك فى العمل شغلا إضافيا بمجرد أن يراك تجمع أغراضك استعدادًا للمغادرة.


أحمد-عبد-العزيز-(2)



2-عندما يسألك أحد عن النتيجة


اللحظة التى يشعر فيها الطالب أن الدنيا كلها ضاقت عليه حتى أن ثقب الإبرة أصبح أكثر اتساعاً منها، هى اللحظة التى يسأل فيها الأهل وخاصة الأب عن النتيجة، لما بها من تفاصيل تسبقها ، ربما لم تتواجد حتى الآن الانفعالات التى تعبر عليها نظراً لأصوات البكاء والصراخ والـ"زعيق" والشتائم التى تسيطر على الموقف.


أحمد-عبد-العزيز-(3)



3-عندما يبرد الماء فجأة وقت الاستحمام


المشكلة التى يعانى منها كل بيت فى مصر، وكل محاولات حلها باءت بالفشل، وهى مشكلة ضبط المياه الباردة والساخنة معاً وقت الاستحمام، فدائماً تأتى المياه الباردة بشكل مباغت لتقلب الأوضاع رأساً على عقب.


أحمد-عبد-العزيز-(4)



4-عندما تسأل والدتك "عاملة أكل إيه وتقولك بواقى العزومة"


المعاناة التى يعيشها أكثر من 70% من الأسر المصرية بداية من شهر رمضان، وهو تناول الغذاء لمدة لا تقل عن 3 أيام متتالية من "بواقى أكل العزومة"، ويعتبر هذا الرد الجملة التى تحطم الأحلام الخاصة بتناول الغداء.


أحمد-عبد-العزيز-(5)

5- "لما الكراش يعملك لايك على بوست أو صورة"


لأن فيس بوك أصبح عالما آخر موازيا نعيش فيه بتفاصيله وانفعالاته الخاصة، ومن أبرزها الفرحة التى تتجسد فى ضحكة واسعة عندما يضع الكراش (الشخص الذى تكن له إعجابًا سريًا) لايك على بوست أو صورة خاصة بك.


موضوعات متعلقة:


"تمت الترجمة" تجمع مشاعر المصريين فى أسبوع على وجه الفنان أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز ينتهى من تسجيل مسلسل قناة السويس الإذاعى الأسبوع المقبل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة