تاون جاس:صاحب شقة الزيتون هو المسئول عن انفجار المواسير الداخلية للغاز

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:22 م
تاون جاس:صاحب شقة الزيتون هو المسئول عن انفجار المواسير الداخلية للغاز المهندس طارق الملا وزير البترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر بنهس رئيس شركة تاون جاس، أن فرق الطؤارى بالشركة انتقلت لموقع الانفجار الذى وقع فى عقار منطقة الزيتون، وتبين أن صاحب الشقة قام بفك البوتاجاز بمعرفته وخرطوم الغاز والمواسير الداخلية لمسار الغاز بالشقة وإعاد تركيبها دون الرجوع للشركة.

وأضاف رئيس شركة تاون جاس فى تصريحات صحفية له مساء اليوم أن كل الاعمال المخالفة للمواصفات الفنية التى قام العميل بالاضافة لقيامة بتركيب سخان بخرطوم بوتاجاز ترتب عليه وجود تسريب أدى لتجمع كميات من الغاز والوصول لحد الانفجار.

وأشار إلى أن الغاز انفجر فى الغاز دورة مياه الشقه مما أدى لتعرض العقار وأرواح باقى السكان للخطر موضحا أنه تم تأمين العقار وإعداد محضر لصاحب الشقة واجراء معاينة من رجال الشرطة والنيابة.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا بانفجار ماسورة غاز بعقار يحمل رقم 4 بشارع الشيخ خطاب بحى الأميرية، مكون من 4طوابق، أسفر الحادث عن إصابة شخصين.

وقال بيان صادر عن محافظة القاهرة، إن اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، وجه رئيس حى الزيتون ورئيس حى الأميرية بالانتقال إلى موقع الحادث، مشيرا إلى أن المعاينة الأولية أوضحت أن الانفجار حدث فى ماسورة غاز بالدور الأرضى بالعقار، وأدى إلى سقوط جزء من جدران الشقة، وإصابة شخصين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وعدم امتدادها إلى كامل العقار. وأصدر اللواء أحمد تيمور تعليمات بتشكيل لجنة فنية هندسية من المحافظة والحى لمتابعة العقار والتأكد من عدم تأثير الحريق على المبنى.


موضوعات متعلقة:


إصابة شخصين فى انفجار ماسورة غاز داخل منزل بالأميرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة