صابرين: جسدت 3 مراحل عمرية فى 4 "لوكيشن" خلال يوم واحد بـ "أفراح القبة"

الجمعة، 24 يونيو 2016 12:10 ص
صابرين: جسدت 3 مراحل عمرية فى 4 "لوكيشن" خلال يوم واحد بـ "أفراح القبة" صابرين فى أفراح القبة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الفنانة صابرين فى شهر رمضان الجارى واحداً من أهم أدوارها فى التليفزيون بعد شخصية أم كلثوم، وذلك من خلال مسلسل "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين والمأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للروائى العالمى نجيب محفوظ والذى يتم عرضه بشكل حصرى على قناة النهار.

وتجسد صابرين فى "أفراح القبة" شخصية وهى "حليمة الكبش "والتى تعد من الشخصيات الصعبة فى العمل لاسيما وأنها تمر فى الأحداث بـ 3 مراحل عمرية مختلفة بدء من مرحلة الشباب مروراً بمرحلة الكبر وحتى مرحلة الشيخوخة وذلك تطلب منها مجهوداً كبيراً لآداء هذه الشخصية.

وروت مجسدة شخصية "حليمة الكبش"، لـ"اليوم السابع" عن أصعب يوم تصوير لها فى العمل وقالت انها جسدت 3 مراحل عمرية للشخصية فى أربعة ديكورات هى المسرح، ومنزل حليمة، مسجد السيدة نفيسة، ومنزل والدتها وذلك خلال يوم واحد تصوير فى العمل مشيرة إلى هذه جميع هذه المشاهد تم عرضها فى الحلقة 14 من العمل.

وأكدت أنها شعرت فى هذا اليوم بالإرهاق الشديد ولكنها نسيت كل هذا التعب بعدما وجدت ردود الأفعال الجيدة جداً حول المسلسل لافتة أنها تستمتع بالتمثيل فيه وبالتعاون مع المخرج محمد ياسين.

مسلسل أفراح القبة" "أفراح القبة" مسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكى، إياد نصار، صابرين، رانيا يوسف، جمال سليمان، سوسن بدر، دينا الشربينى، أحمد السعدنى، صبا مبارك، كندة علوش، محمد الشرنوبى، سيد رجب، وعدد آخر النجوم وإخراج محمد ياسين.


 صابرين (1)
صابرين


 صابرين (2)
صابرين فى مراحل العمل المختلفة


 صابرين (3)
تألق صابرين فى تأدية الدور




موضوعات متعلقة


- صابرين: عمرى ما خفت من عمل منذ "أم كلثوم" ومرعوبة من "أفراح القبة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة