فى الحلقة 18 من "الأسطورة": ناصر يتزوج للمرة الثالثة دون علم عائلته

الجمعة، 24 يونيو 2016 03:00 م
فى الحلقة 18 من "الأسطورة": ناصر يتزوج للمرة الثالثة دون علم عائلته مشهد من الأسطورة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحلقة الثامنة عشر لمسلسل "الأسطورة"، ناصر (محمد رمضان) يخدع كمال (جلال الزكى) وبدر (وائل نجم) ولم ينفذ اتفاقه معهما فى مسألة حصوله على قطعتين من الآثار نصيبه من العملية، وحصل على 8 قطع دون علمهما، ويعطى شريكه سلماوى (محسن منصور) قطعة واحدة ويستولى هو على الباقى، كما يقسم نصيبه من عملية تصدير السلاح بينهما أيضاً.

يقابل ناصر، مريم (ريم مصطفى) للمرة الثالثة ويطلب منها الزواج بعد أن كشف لها أنه متزوج، وتخبر عائلتها بأن ناصر يريد الزواج منها وأنه غير متزوج حالياً، ويطلبوا منها التفكير، لتوافق وتتزوج منه بشكل رسمى لتكون الزوجة الثالثة له، ومن جانبها تحث توحة (فردوس عبد الحميد) حنان (روجينا) على التقرب من ناصر وإنجاب منه طفل إلا أنها ترفض ذلك.

يطلب بدر من ناصر حرق جريدة تقوم بمهاجمته دائماً إلا أن ناصر يرفض ويقترح عليه أن يجعلهم يكفوا عن ذلك دون إحراق الجريدة ويحذره من تهديداته المتكررة، ويفكر ناصر فى توسيع تجارته ليختار أفريقيا ويعده بدر بمقابلة سفير إحدى هذه الدول ومساعدته فى هذه التجارة.

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.


موضوعات متعلقة:


- فى الحلقة 17 من "الأسطورة"..ناصر يتحدى كمال وبدر وينفذ عملياتهم بشروطه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة