كواليس عودة لطيفة إلى هشام سليم بعد طلاقهما فى "كلمة سر"

الجمعة، 24 يونيو 2016 01:00 م
كواليس عودة لطيفة إلى هشام سليم بعد طلاقهما فى "كلمة سر" مسلسل كلمة سر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أعطى الفنان الكبير حسن يوسف درسا شديدا لـ"آدم" هشام سليم، وأقنعه أن خيانة زوجته رحمة "لطيفة" له، ما هى إلا أوهام يوسوس له الشيطان بها، ثم وبخه بقوله: "اتقى الله وبطل الشك اللى هيموتك"، أعاد هشام سليم زوجته لطيفة بعد أن ألقى عليها يمين الطلاق، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل "كلمة سر".

شهدت الحلقة أيضا معاتبة "رحمة" لزوجها آدم، وذلك بعدما سألها عن إمكانية حملها، فأخبرته أنها حامل بالفعل، لكنها ستسقط هذا الجنين، بسبب شكوكه المستمرة لها، فأخبرها أن شكوكها فيها كانت مبنية على دلائل وليست أوهاما، وذلك عندما رآها مع صديقه شريف "أحمد صلاح حسنى".

دخلت رحمة "لطيفة" فى مشادة مع مدرسة زميلة لها عندما سمعتها وهى تشكك فى شرفها، ودللت زميلة لطيفة على ذلك بأن الطالبات بالمدرسة رآوها فى موضع مخل، وأن زوجها هو الآخر طلقها، فردت عليها رحمة وأخبرتها أنها عادت لزوجها هشام سليم بالفعل، حتى تستعيد كرامتها أمام باقى المدرسات بالمدرسة.

يذكر أن مسلسل "كلمة سر" من بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمى سالم ومحمد الشقنقيرى، وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب، والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، وإخراج سعد هنداوى.




موضوعات متعلقة


- لطيفة تقدم حالة رومانسية مثيرة وغامضة فى "كلمة سر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة