من الترجمة للرسائل السرية.. مزايا داخل إنستجرام مستوحاة من "فيس بوك"

الجمعة، 24 يونيو 2016 04:11 ص
من الترجمة للرسائل السرية.. مزايا داخل إنستجرام مستوحاة من "فيس بوك" إنستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل عدد مستخدمى تطبيق الصور الأشهر فى العالم إنستجرام مؤخرًا إلى 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 300 مستخدم يومي، وهو الأمر الذى يعد نجاحا كبيرا للتطبيق الذى يسعى لزيادة عدد مستخدميه بشكل كبير منذ شرائه من قبل فيس بوك، فاتبع التطبيق خلال الفترة الماضية خطة مكثفة لضم مزايا حديثة للمستخدمين، ولكن أغلب تلك المزايا كانت نسخة طبق الأصل من أخرى موجودة على فيس بوك، ونرصد لك فيما يلى أهم مزايا تستخدمها الآن على إنستجرام تم تقليدها بالضبط من فيس بوك.

- خوارزمية عرض الصور


منذ عدة أشهر كان مستخدمو تطبيق إنستجرام يرون الصور على الحسابات الخاصة بهم وفقًا للأحدث وما يتم نشره من الحسابات المشتركين فيها أولا بأول، ولكن تطبيق إنستجرام ضم خوارزمية جديدة تعمل على إظهار الصور وفقًا لما تفضله والأكثر شعبية وليس بناءً على ما هو أحدث وهو نفس الأمر الذى يظهر به الأخبار على فيس بوك.

- ترجمة المنشورات


فترة طويلة مرة على إطلاق فيس بوك لميزة see translation والتى تسمح للمستخدمين بترجمة أى منشور للغة الإنجليزية لدعم التواصل، ومؤخرًا أعلنت إنستجرام عن إطلاق ميزة مشابه تمكن المستخدمين من رؤية ترجمة تعليقات الصور.

- الرسائل الـ others


ميزة الرسائل الخاصة بركن الـ others على فيس بوك تم إلغاؤها منذ عدة أشهر، ولكنها متاحة بنفس التفاصيل داخل تطبيق إنستجرام التابع أيضًا لـ"فيس بوك"، والذى يقوم بتصفية الرسائل وفلترتها، وستجدها داخل أيقونة الرسائل تم اسم message requests.



موضوعات متعلقة



- "إنستجرام" يطلق ميزة جديدة للترجمة لتسهيل التواصل بين المستخدمين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة