5 حراس مرشحين لطرد شريف إكرامى من عرين الأهلي

السبت، 25 يونيو 2016 06:04 م
5 حراس مرشحين لطرد شريف إكرامى من عرين الأهلي شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل الأخطاء الساذجة التى يرتكبها شريف إكرامى الحارس الأساسى لفريق الكرة بالأهلي، بدأ مسئولو الأحمر فى التفكير جدياً بالتعاقد مع حارس مرمى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على توصية من الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، ليكون الحارس الأساسى للأهلى فى الموسم الجديد، على أن يصبح إكرامى الحارس البديل.

أخطاء إكرامى كلفت الأهلى خسائر كثيرة آخرها مباراة المصرى فى الدورى ومباراة زيسكو الزامبى فى دورى أبطال أفريقيا، والذين انتهوا بنفس النتيجة 3-2، ومن قبلهما مباراة دجلة التى انتهت بفوز الفريق الدجلاوى بهدف نظيف فى آخر دقيقة، وأيضا من قبلها هدف المحلة، وأيضا مباراة المقاصة التى انتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف، مما جعل هناك مطالب ملحة للتعاقد مع حارس مرمى متميز يسد هذه الثغرة التى أجمع عليها كل مدربى الأهلى فى السنوات الأخيرة سواء جاريدو أو فتحى مبروك أو زيزو وأيضا بيسيرو وأخيرا مارتن يول، الذى منح الحارس ثقة كبيرة أكثر من مرة ولكنه بأخطائه خيب ظن جميع المدربين.

خمسة حراس المرمى فى الدورى الممتاز خطفوا الأنظار ومرشحين للانتقال للأهلى فى الموسم المقبل هم:

1-محمود جنش


دخل مسئولو النادى الأهلي فى مفاوضات جادة مع محمود جنش لتدعيم مركز الحراسة الأهلاوية، خاصة أن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل.

2-محمد عواد


محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، والذى أصبح الحارس الأساسى للدراويش بعد إصابة صبحى بقطع فى الرباط الصليبى، وهو الخيار الثانى للأهلي، ولكن هناك قلق من بعض الأخطاء التى ارتكبها الحارس أثناء مشاركته مع الدراويش ويتم دراسة موقفه جيدا، خاصة أنه أبدى موافقة على ارتداء الفانلة الحمراء ولكنه مرتبط بعقد أيضا مع ناديه، الذى يرفض التفريط فيه مما يجعل التعاقد معه يحتاج لمحلل.

3-محمد الشناوى


محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت، وهو الخيار الأقرب على أرض الواقع لتدعيم حراسة المرمى الحمراء، خاصة أن الشناوى وقع على عقود مبدئية للانتقال للأهلي، وهناك مرونة من ناديه لبيعه للأحمر، خاصة أنه أحد إفرازات قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ولكن البعض يرى التريث قبل إتمام الصفقة عسى أن يكون هناك خيار أفضل ويملك الخبرات اللازمة لسد هذه الثغرة.

4- محمود حمدى


محمود حمدى حارس مرمى مصر المقاصة أحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك، وانتقل لمصر المقاصة منذ عدة مواسم، وأصبح الحارس الأساسى للفريق الفيومى، ويمثل ثقلا لفريقه، وبدأت المفاوضات فعلية بينه وبين الأهلي، ولكن ناديه بالغ فى المطالب المالية، مما دفع مسئولى الأحمر لتأجيل المفاوضات إلى ما بعد الانتهاء من الموسم فى ظل الصراع القائم على قمة الدورى.

5- محمود السيد


محمود السيد حارس مرمى فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، وهو الخيار الأخير أمام الأهلي لدعم حراسة المرمى، بعدما ظهر بمستوى متميز فى الفترة الأخيرة، وقاد فريقه لانتصارات متتالية بعد الإخفاقات التى طالت زعيم الثغر على يد المدرب البرتغالى، وكان محمد السيد حبيسا لدكة البدلاء.



موضوعات متعلقة:


- شريف إكرامى يعلق "فشله" على الإعلام بعد "خطاياه" فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة