بالصور.. "الجميلات دائما يمتلكن حظا سيئا".. أسرار ملكات جمال بطولة ويمبلدون للتنس

السبت، 25 يونيو 2016 10:23 م
بالصور.. "الجميلات دائما يمتلكن حظا سيئا".. أسرار ملكات جمال بطولة ويمبلدون للتنس شارابوفا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضم رياضة التنس عدد من اللاعبات الجميلات، حيث أنها لا تعد من الرياضات العنيفة التى تغير من هرمونات أو أنماط أجسام ممارساتها ، مما يحفظ جمالهن ، بالإضافة إلى أن الكثير منهن يقع الاهتمام الأول لهن بالجمال والأناقة، وعلى مر العصور ضمت بطولة ويمبلدون أجمل اللاعبات من كل مكان فى العالم.


كريس-ايفرت

كريس ايفرت


تعد كريس ايفرت من أعظم لاعبات التنس وأجملهن، حيث وصلت لنهائى البطولات الأربعة الكبرى بمنافسات الفردى 34 مرة ، وفازت بـ 18 لقب.

ولكن حظها فى الحب كان على النقيض تماما من حياة التنس، وظهر ذلك فى الغاء زفافها من خطيبها الأول جيمي كونورز قبل أيام من الموعد الحدد له ، ثم تزوجت بطل التنس البريطاني جون لويد ثم انفصلت عنه فى عام 1987 بعد معرفته بالعلاقة السرية التى جمعتها بمطرب البوب آدم فايث، ثم تزوجت من المتزحلق الاولمبي اندي ميل وانفصلت عنه فى 2004، وتزوجت بعدها من لاعب الجولف الأسترالي جريج نورمان وانفصلت عنه بعد 15 شهرا من الزواج.


2-كارلينج-باسيت

كارلينج باسيت


اشتهرت الكندية كارينج باسيت الشهيرة بـ "دارلينج كارلينج" بشعرها الكثيف الطويل، وعملت فى مجال عروض الأزياء والتمثيل، وكانت من أجمل لاعبات التنس ،بالإضافة الى أنها وصلت لأعلى المستويات بعد عامين من احترافها التنس وبلغت ذروتها فى التألق عندما كان عمرها 18 عام ووصلت للمركز الـ 8 بالتصنيف العالمى للتنس، ولكنها تقاعدت فى الـ 21 من عمرها بعد فترة وجيزة من زواجها بلاعب التنس الأمريكى روبرت سيجوسو.


3-انا-كورينكوفا-وانريكي-اجلاسياس

انا كورينكوفا


تعد الروسية آنا كورينكوفا واحدة من أجمل لاعبات التنس ورغم أنها لم تحقق اى بطولة كبرى خلال مسيرتها فى رياضة التنس إلا أنها حققت انجاز فريد من نوعه ببلوغها الدور نصف النهائى عندما كانت فى الـ 16 من عمرها، وتظل كورينكوفا تحت الأنظار حتى الأن نظرا لزواجها من نجم المطرب الاسبانى إنريكي اجليسياس وانتشر شائعات فى الفترة الأخيرة حول انفصالها عنه.


4-شارابوفا

ماريا شارابوفا


كان جماهير التنس يشبهون الروسية ماريا شارابوفا بـ أنا كورينكوفا لكونهما شقراوتين روسيتان وتميزا فى رياضة التنس، إلا أن شرابوفا كانت ترفض ذلك التشبيه نظرا لكونها حصدت الكثير من البطولات الكبرى خلال مسيرتها فى رياضة التنس وأن كورينكوفا لم تحصد أى لقب بالبطولات الأربعة الكبرى، ولكنها تعرضت لموقف محرج بسقوطها فى فخ المنشطات منذ عدة أشهر وتم إيقافها لمدة عامين.


5-ماريا-كليرينكو

ماريا كليرينكو


بالرغم من كون الروسية ماريا كليرينكو لم تشتهر كلاعبة تنس ولم تحقق الكثير من البطولات ، إلا انها اشتهرت كعارضة أزياء نظرا لجمالها وقوامها الممشوق، واتخذت كليرينكو عطلة من الرياضة قبل عام لوضع مولودها بعد أن تزوجت من سياسى روسى.


6-دانييلا-هانوتشوفا

دانييلا هانتوشوفا


بلغت السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا ذروة نجاحها فى عام 2003 حيث وصلت للمركز الخامس بالتصنيف العالمى للتنس ، وتحتل حاليا المركز الـ 157، واشتهرت بالعمل فى مجال عروض الأزياء الخاصة بالملابس الداخلية ،وتعد ضمن اجمل اللاعبات فى تاريخ رياضة التنس حتى الآن، وتم وصفها بأنها رمز للجنس بعد ظهورها عارية بغلاف أحد المجلات، ولكنها اعترضت على ذلك وقالت أن تلك الصورة جزء من وظيفتها ليس أكثر.


7-انا-ايفانوفيتش

انا ايفانوفيتش


احتفظت الصربية أنا إيفانوفيتش باعتلاء المراكز العليا بالتصنيف العالمى للتنس خلال الـ 10 سنوات الأخيرة ، وارتبط ظهورها فى أى مكان خلال الفترة الماضية بظهور خطيبها نجم المنتخب الألمانى لكرة القدم باستيان شفنشتايجر، ورغم أنها ترتبط بالمشاركة بمنافسات بطولة ويمبلدون إلا أن ذلك الأمر لم يمنعها من مؤازرة خطيبها بمنافسات يورو 2016 التى تقام حاليا بفرنسا.


8-كارولينا-فوزنياكى

كارولينا فوزنياكى


بالرغم من كون الدنماركية كارولينا فوزنياكى من اجمل لاعبات التنس، إلا أن حظها بالحب كان الأسوأ حيث تم إلغاء حفل زفافها على بطل العالم للجولف رورى مكلورى الذى أبلغها بعدم استعداده للزواج قبل ساعات من الموعد المحدد له بالرغم من طبع دعوات الحفل وتوزيعها على الأقارب والأصدقاء ولم تتزوج حتى الآن، وكانت فوزنياكى واحدة من أفضل للاعبات التنس فى العالم حيث حصلت على المركز الأول بين لاعبات التنس المحترفات فى اكتوبر 2010.


9-اوجيني-بوشار

اوجيني بوشار


سميت الكندية أوجيني بوشار بالأميرة أوجيني نظرا لجمالها وكونها ابنة مستثمر ثرى، وتم وصفها بالأكثر إثارة وأنوثة من قبل جماهير التنس، ورغم مشاركتها بالكثير من البطولات الربعة الكبرى إلا أنها لم تحصد أى منهم حتى الآن.



اخبار متعلقة


- تعزيز إجراءات تأمين بطولة ويمبلدون للتنس ردا على التهديدات الإرهابية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة