"سامسونج" تطلق نسخة خاصة للألعاب الأولمبية من هاتفها Galaxy S7 edge

السبت، 25 يونيو 2016 07:00 م
"سامسونج" تطلق نسخة خاصة للألعاب الأولمبية من هاتفها Galaxy S7 edge Galaxy S7 edge
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر حساب التسريبات الشهير ‏@evleaks زوجا من الصور الجديدة على شبكة تويتر تكشف عن هاتف يبدو أنه نسخة جديدة من هاتف سامسونج جلاكسى S7 edge لكن مصممة خصيصا للألعاب الأولمبية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فتعد سامسونج الراعى التقليدى للألعاب الأولمبية الصيفية والشتوية، ولديها تاريخ طويل من إطلاق إصدارات للهواتف والأجهزة الألعاب الأولمبية من بعض إصداراتها الراقية.

ظهر هذا النمط فى عام 2012، عندما أطلقت الشركة نسخة خاصة من هاتف Galaxy S3 وGalaxy Note، ثم خلال دورة الألعاب الشتوية بعدها بعامين بهاتف جلاكسى Note 3، والآن هى مستعدة لإطلاق نسخة من هاتفها Galaxy S7 edge لدورة ألعاب Rio 2016.

وتماما مثل النسخ الخاصة السابقة من هواتف Galaxy S7 وS7 edge، فإن نسخة Olympic S7 edge سوف تأتى بنفس المواصفات الأساسية من النسخة السابقة.

كما ستأتى نسخة Galaxy S7 edge Olympic مع نظام ألوان خاص بها يعتمد على الأصفر فى الأمام والأحمر والأخضر على الجانب والأزرق فى الجزء الخلفى من الهاتف، والتى تعد هى ألوان الشعار الأولمبي، وفيما يتعلق بالبرمجيات، فسيأتى الهاتف مع تطبيقات خاصة بالألعاب الأولمبية، مع نظام التشغيل مارشميلو 6.0.



موضوعات متعلقة:


سامسونج تدعم جلاكسى S8 بكاميرا مزدوجة وشاشة بدقة عرض UHD
تعرف على أسوأ 5 هواتف ذكية طرحتها الشركات خلال العقد الماضى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة