تهدى رئيس المهرجان هدايا تذكارية..

فرقة الأقصر للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الحضارة باليونان

السبت، 25 يونيو 2016 02:05 م
فرقة الأقصر للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الحضارة باليونان فرقة الاقصر للفنون الشعبية بمهرجان الحضارة باليونان
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك فرقة الأقصر للفنون الشعبية فى مهرجان الحضارة المقام على أرض دولة اليونان، وذلك لمدة عدة أيام بمشاركة عدد من الفرق العربية والإفريقية والأوروبية، وسط تفاعل وحب اليونايين للتراث المصرى ورقصهم مع الفرقة خلال المشاركة بالمهرجان.

وأهدى أعضاء الفرقة بعض الهدايا التذكارية لرئيس مهرجان الحضارة المقام فى اليونان، وعمدة مدينة كارديتسا ورئيس البلدية، نيابة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة ممثلة فى فرع ثقافة الأقصر برئاسة محمد العدوى والعلاقات الثقافية الخارجية.

ومن جانبه، صرح أحمد عبد الرازق مدرب الفرقة، أن اختيار فرقة الأقصر للفنون الشعبية لم يكن مجاملة، وإنما مسئولية كبيرة على عاتق الفرقة لكونها تمثل مصر فى مهرجان كبير، قائلاً: "عروضنا تمثل لون من ألوان التراث المصرى والثقافة المصرية التى نريد أن يعلمها العالم أجمع، كما أن تفاعل اليونانيون معنا فى العروض اعطانا دفعة كبيرة لمواصلة جهودنا فى تقديم العروض، وبمناسبة تكريم رئيس المهرجان فهى بعض الهدايا التذكارية حتى تظل لنا ذكرى طيبة فى نفوس القائمين على المهرجان".

ومن الجدير بالذكر أن فرقة الأقصر للفنون الشعبية سافرت يوم 22 يونيو للمشاركة فى مهرجان الحضارة باليونان فى دورته الـ49 والذى يستمر حتى يوم 28 يونيو 2016.


موضوعات متعلقة..


- فرقة الأقصر للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الحضارة باليونان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة