يورو2016.. ديشامب: أيرلندا لن تسعى للثأر من يد هنرى

السبت، 25 يونيو 2016 08:57 م
يورو2016.. ديشامب: أيرلندا لن تسعى للثأر من يد هنرى ديديه ديشامب
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر ديديه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، عن تفاؤله بمباراة منتخب الديوك أمام منتخب جمهورية أيرلندا ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو" 2016 المقامة حالياً على الملاعب الفرنسية.

نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات للمدير الفنى الفرنسى، حيث أكد أن منتخب بلاده تمتع براحة ثلاثة أيام أكثر من منتخب أيرلندا لذا فتلك ميزة ستكون فى صالح منتخب الديوك، ثم تطرق الحديث عن ما حدث بين المنتخب الفرنسى والمنتخب الأيرلندى فى تصفيات كأس العالم عام 2009 عندما تأهلت فرنسا بهدف اعتبره البعض فضيحة تحكيمية عندما استخدم تييرى هنرى يده داخل منطقة الجزاء لتتسبب تلك الحركة فى هدف كان كفيلاً بإبعاد أيرلندا عن المونديال.

أكد ديشامب أن منتخب أيرلندا لن يسعى للانتقام من فرنسا وحتى وإن سعى لن يكون ذلك مهماً بالنسبة له، حيث قال ديشامب: "بالنسبة لى فروح الانتقام لا تعنى لى شيئاً، أنا لن استخدمهما ولا أظن أن المنافسين سيستخدمونها أيضاً، لأن ذلك كان تاريخاً وأمام الفريقين تاريخاً أخر ليتم كتابته، ففى كرة القدم لا يوجد ما يسمى بالانتقام".

يذكر أن منتخبى فرنسا وجمهورية أيرلندا سيتواجهان غداً الأحد على ملعب "ليون" بمدينة ليون الفرنسية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو2016".


أخبار متعلقة:


يورو 2016.. الانتقام عنوان مواجهات دور الـ16








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة