جامعة بنها تستقبل وفدا من السفارة الإندونيسية بالقاهرة

الأحد، 26 يونيو 2016 02:50 م
جامعة بنها تستقبل وفدا من السفارة الإندونيسية بالقاهرة قيادات جامعة بنها والوفد الاندونيسى
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، وفدا من سفارة اندونيسيا بالقاهرة اليوم بجامعة بنها لبحث سبل التعاون بين الجامعة والسفارة.

ضم الوفد لاوتى سوتيجا المستشارة الإعلامية والثقافية بالسفارة والدكتور سعيد الصفا أستاذ الأدب العربى المعاصر بجامعة "غاجاه مادا"، وبحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وقال رئيس جامعة بنها إن الزيارة تأتى فى إطار الإنفتاح على دول العالم الصديقة بما يسمح بالتوسع فى قبول الطلاب الوافدين ووضع برامج تعليمية جديدة مناسبة لأبناء الدول التى تربطنا بها علاقات تاريخية قديمة فضلا عن تنشيط مركز اللغات بالجامعة والتى يشهد انطلاقة جديدة بالعلاقات مع الصين وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

من جانبه، قالت لاوتى سوتيجا المستشارة الثقافية بالسفارة:" إننا بصدد عقد اتفاقيات تعاون بين جامعة بنها وجامعة غاجاه مادا بأندونيسيا فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى والتبادل الطلابى والأساتذة، كما أننا نتطلع إلى إصدار مجلة علمية مشتركة بين الجامعتين حتى يستطيع أن يقوم أعضاء هيئة التدريس بنشر نتائج أبحاثهم العلمية فى مختلف المجالات.


موضوعات متعلقة..


رئيس جامعة بنها يكرم لاعب منتخب مصر الفائز بطولة العالم للكونغ فو بإندونيسيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة