لو عندك خروجة وملحقتيش تصبغى.. 5 حيل لإخفاء الشعر الأبيض بسرعة

الأحد، 26 يونيو 2016 09:05 ص
لو عندك خروجة وملحقتيش تصبغى.. 5 حيل لإخفاء الشعر الأبيض بسرعة الماسكرا بلون مناسب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعرات البيضاء التى تظهر فجأة من أكثر المشكلات إزعاجًا للفتيات، والتى تتسبب فى زيادة أعوام إضافية إلى عمرهن الحقيقى وتفسد مظهرهن.

وكثيرًا ما ننتبه فجأة لهذه المشكلة ونحن نستعد لحضور حفل أو مناسبة خاصة مهمة بالنسبة لنا ووقتها لا يكون فى وسعنا صبغ الشعر، ولكن هذا لا يعنى أن نتغاضى عن هذه المشكلة فهناك حلول سهلة وسريعة لإخفاء الشعرات البيضاء إليكِ 5 منها:


خدع-مكياج-(1)
الماسكرا بلون مناسب




1- يمكنك استخدام الماسكرا بلون مناسب للون شعرك لتغطية الشعرات البيضاء فى شعرك بكل سهولة فى وقت قياسى، دون الاضطرار لصبغ شعرك بالكامل.

خدع-مكياج-(2)
الإكسسوارات



2- يمكنك استخدام بعض إكسسوارات الشعر إما لإخفاء المناطق التى تحتوى على شعرات بيضاء، أو من أجل لفت النظر بعيدًا عن المنطقة التى تحتوى على شعرات بيضاء.
هذه الإكسسوارات تتنوع من دبابيس الشعر الأنيقة وصولاً لـhairbands العصرية، وهذه الإكسسوارات تختارينها حسب المناسبة التى أنتِ بصدد حضورها.


خدع-مكياج-(3)
تغيير اتجاه الشعر




3- هناك طريقة جيدة أخرى لإخفاء الشعرات البيضاء، وهى تغيير اتجاه الشعر فى عكس اتجاه الشعر الأبيض، وهذا لن يساعدك فقط بإخفاء الشعر الأبيض ولكنه سيمنح وجهك أيضًا مظهرًا جديدًا.

خدع-مكياج-(4)


4- إذا كنتِ بصدد حضور حفل أو مناسبة صاخبة وإذا كنتِ تتحلين بما يكفى من الجرأة يمكنك أن تتبعى موضة "الجليتر" وتزينى شعرك من الجذور فى المنطقة التى ينتشر بها الشعر الأبيض بالجليتر.

موضة الجليتر


خدع-مكياج-(5)
"الآى شادو"



5- استخدمى ظل العيون باللون المناسب من أجل إخفاء الشعر الأبيض من الجذور بسرعة ودون مجهود كبير، أو يمكنك استخدام بودرة تكثيف الحواجب باللون المناسب أيضًا.


موضوعات متعلقة..


بدون تكاليف.. 6 خدع تجميل من عالم النجوم هتخليكى واحدة تانية

6 حيل مكياج للوجه المستدير والممتلئ.. أهمها تجنبى ألوان الشفاه الداكنة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة