محمود عبد العزيز يتجسس على حسابات فاروق الفيشاوى الشخصية فى "رأس الغول"

الأحد، 26 يونيو 2016 01:00 م
محمود عبد العزيز يتجسس على حسابات فاروق الفيشاوى الشخصية فى "رأس الغول" راس الغول
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورات جديدة شهدتها الحلقة الـ20 من مسلسل "رأس الغول" الذى يعرض حصريا على قناة النهار، حيث ذهبت نعمة "ميرفت أمين" إلى نهلة "لقاء الخميسى" وطلبت منها المساعدة فى الوصول لدرويش "محمود عبد العزيز" لتتمكن من إبعاد ابنها طارق عنه خوفا عليه.

فى نفس الوقت تكتشف نهلة أنها حامل من زوجها حازم "محمد شاهين"، وهو ما يصيبها بالإحباط خاصة وأنها كانت تخطط للتخلص منه، أما فضل "محمود عبد العزيز" فيطلب من شهاب "مصطفى أبو سريع" العمل فى الكافيتريا الخاصة بشركة أمجد الديب "فاروق الفيشاوى"، حتى يتمكن من جمع المعلومات وتوصيلها لفضل.

يفشل المحامى الخاص بأمجد الديب "فاروق الفيشاوى" فى الوصول إلى ملف فضل الغول، فى الوقت الذى يقوم "محمد عادل" بسرقة ملف "فضل الغول" من منزل اللواء شوقى السباعى "سناء الشافع".

ويطلب فضل "محمود عبد العزيز" من شهاب "مصطفى أبو سريع" الدخول على مكان الحسابات الموجود بشركة أمجد الديب "فاروق الفيشاوى" ويتعرف على الميزانية الخاصة بالشركة.

يذكر أن مسلسل "رأس الغول"، يشارك فى بطولته النجوم ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى ولقاء الخميسى ومحمد شاهين ورامى وحيد ومحمد الشقنقيرى وبيومى فؤاد والمطربة بوسى، وعدد كبير من الفنانين الشباب، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.


اخبار متعلقة:


الساحر محمود عبد العزيز وزوجته يعودان من باريس نهاية الأسبوع المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة