29يونيو.. أولى جلسات محاكمة محامية بتهمة ابتزاز رجل أعمال بفيديوهات إباحية

الإثنين، 27 يونيو 2016 04:59 م
29يونيو.. أولى جلسات محاكمة محامية بتهمة ابتزاز رجل أعمال بفيديوهات إباحية رجل اعمال _ ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار محمد حتة، محامية للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، وحددت جلسة 29 يونيو الجارى لنظر أولى جلسات محاكمتها على ذمة التحقيق فى القضية رقم 6410 لسنة 2016 جنح مدينة نصر بتهمة ابتزاز رجل أعمال شهير، وذلك بعدما أرسلت له فيديوهات إباحية تجمعة مع لبنانية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من "ف.م.ع" رجل أعمال شهير، أفاد فيه بتعرضه للابتزاز من المتهمة "سحر .م" محامية، بعدما أرسلت له مقاطع فيديو إباحية تجمعه مع لبنانية، وتهديدها له بنشرها على شبكة الإنترنت فى حالة عدم حصولها على 5 مليون جنيه، وإرسالها إلى البرامج التلفزيونية ولزوجته.

وأضاف فى بلاغه أنه تعرف على فتاة لبنانية "جالا" فى إحدى المناسبات، ودعته إلى مكتبها عدة مرات، وبسؤال رجل الأعمال فى تحقيقات النيابة عن حقيقة المقاطع الإباحية التى أرسلتها المحامية، قال إنه من الممكن أن تكون الفتاة دست له منوم العصير أثناء جلوسه معها فى مكتبها أفقدته وعيه، وصورته فى تلك الأوضاع الإباحية.
تبين من التحريات والتحقيقات أن وراء تلك الواقعة محامية الشاكى، وذلك للحصول منه على 5 مليون جنيه مقابل عدم نشر تلك المقاطع الإباحية، وتم القبض عليها وإحالتها للنيابة التى قررت حبسها.



موضوعات متعلقة...

محامية تطالب موكلها بـ5 مليون جنيه لعدم نشر مقاطع إباحية له مع لبنانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة