أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. شاهد 9 مواقف أهان فيها الدون الصحفيين

الإثنين، 27 يونيو 2016 12:55 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. شاهد 9 مواقف أهان فيها الدون الصحفيين كريستيانو رونالدو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال الموقف المفتعل من جانب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، مع أحد المراسلين الصحفيين، وإهانته بإلقاء ميكروفون القناة التى يعمل بها، يجذب اهتمامات وسائل الإعلام العالمية، رغم تبرير الموقف من جانبه بعدائه السابق مع القناة التليفزيونية التى يعمل بها هذا الصحفى ، حيث فتحت صحيفة" ماركا" الإسبانية ملف خروج الدون عن النصر برصد 9 مواقف، تثبت سوء معاملة صاروخ ماديرا مع الصحفيين.

موقف أخر تعرض فيه أحد مراسلى قناة CMTV للإهانة من كريستيانو رونالدو، عندما قام المراسل بسؤاله حول استعداده لمباراة كرواتيا بيورو 2016 التى تقام حاليا بفرنسا ،فقام الدون بخطف الميكروفون من يده وألقاه فى البحيرة، وبرر ذلك بعدائه المسبق مع القناة التى يتبع لها هذا الصحفى.

قام رونالدو بالإساءة لأحد الصحفيين عقب انتهاء مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالدورى الاسبانى التى أقيمت فى فبراير الماضى وانتهت بـ 4 أهداف نظيفة لصالح أتلتيكو، وبرر ذلك بغضبه الشديد من أحداث المباراة.

تحدث رونالدو مع احد الصحفيين بشكل سيء واستمر فى السخرية منه عندما قام بسؤاله عن علاقته بالمغنى الشهير كيفن لوردان.

تلفظ رونالدو بألفاظ بذيئة وانسحب من أحد البرامج التليفزيونية، عندما سأله مذيع البرنامج حول تورطه بفضيحة الشذوذ.

ابدى رونالدو غضبه وشعوره بالإجهاد نظرا لطول الحديث خلال أحد المقابلات التليفزيونية، وعندما تم سؤاله عن مستقبل سيرجيو راموس ضحك بسخرية وقال أنا لا أعرف وانسحب من المقابلة.

رفض كريستيانو رونالدو الرد على سؤال أحد الصحفيين حول مستقبله وطموحاته وأهدافه فى كرة القدم، وقام بالتهكم على صاحب السؤال ثم انسحب من المؤتمر الصحفى.

ابدى رونالدو غضبه من أحد المراسيلن فى عام 2014 وتحدث معه بكل غطرسة، قائلا أن كل اهتماماته تتمثل فى التحدى فقط.

رفض كريستيانو رونالدو الحديث مع مراسلة قناة CMTV فى عام 2014 وتهكم على القناة التى تعمل لها المراسلة نظرا لعدائه السابق مع تلك القناة.

دفع رونالدو الميكروفون الخاص بأحد المراسلات عقب هزيمة ريال مدريد من برشلونة بنتيجة 4-0 فى الدوري الاسباني خلال الموسم الماضى، وبرر ذلك بغضبه الشديد من نتيجة المباراة وأنه أكد مرارا ألا يسأله أحد عن تلك المباراة.




اخبار متعلقة ..


يورو 2016.. رونالدو يكشف سبب اهانته لأحد الصحفيين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة