بالفيديو.. المجنون يسرق لقب المصارعة الحرة من سيث رولينز

الإثنين، 27 يونيو 2016 09:24 م
بالفيديو.. المجنون يسرق لقب المصارعة الحرة من سيث رولينز دين امبروز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام دين أمبروز الشهير بالمجنون بسرقة لقب الوزن الثقيل بالمصارعة الحرة من سيث رولينز عقب فوزه على رومان رينز بعرض مونى إن ذا بانك.

نزال شرس بين رينز ورولينز


خاض رومان رينز البطل السابق للوزن الثقيل الذى تورط مؤخرا بقضية تعاطى المنشطات وتم إيقافه لمدة 30 يوما من قبل اتحاد المصارعة الحرة، نزالا شرسا مع سيث رولينز الذى أعلن عودته للمنافسات منذ عدة أسابيع بعد 6 أشهر من الإصابة.

قام كل من رومان رينز وسيث رولينز باستخدام اللكمات والمهارات العنيفة منذ بداية النزال، ولجئوا بعد ذلك لاستكمال النزال خارج حلبة المصارعة الحرة لتزيد حدة النزال وعنف الأداء واللكمات باستخدام السلم الفولازى، واستطاع سيث رولينز إنهاء النزال لصالحه باستخدام الضربة القاضية له بعد أن أنهك رينز فى المباراة الأعنف والأشرس فى عرض مونى إن ذا بنك.

دين امبروز يسرق اللقب من رولينز


دخل دين أمبروز حلبة المصارعة الحرة فور إعلان سيث رولينز فائزا بالمباراة وتم اعطاءه حزام الوزن الثقيل ، وقام المجنون بالاعتداء على رولينز بشراسة ونجح فى تثبيت أكتافه، وأعلن حكم النزال أن الفائز هو دين أمبروز وحصل على الحزام بدلا من رولينز.

ولكن رولينز لم يستسلم للامر الواقع وتوعد دين أمبروز بالانتقام منه واستعادة اللقب من جديد، وأعلن شين مكمان مدير عروض المصارعة الحرة عن اقامة نزال بين رولينز والمجنون للفصل فى أمر اللقب.




أخبار متعلقة..



بالفيديو.. منافسة عنيفة بين الأعداء الـ 6 فى عرض المصارعة الحرة الأخير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة