بعد ميسى وإبراهيموفيتش..شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير.. التتويج باليورو مفتاح خروج بوفون وإيفرا من الباب الكبير.. دكة البدلاء تحسم مصير كاسياس.. روبى كين "الأقرب"

الإثنين، 27 يونيو 2016 04:06 م
بعد ميسى وإبراهيموفيتش..شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير.. التتويج باليورو مفتاح خروج بوفون وإيفرا من الباب الكبير.. دكة البدلاء تحسم مصير كاسياس.. روبى كين "الأقرب" ميسى وابراهيموفيتش
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عشاق الساحرة المستديرة صدمة جديدة فى غضون أسبوع واحد، بعدما أعلن ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتينى، ومهاجم برشلونة الإسبانى، اعتزال اللعب الدولى، بعدما فشل فى قيادة "التانجو" للفوز ببطولة "كوبا أمريكا" التى اختتمت فعالياتها فجر اليوم، بالولايات المتحدة الأمريكية، بتتويج تشيلى بطلاً للمسابقة للمرة الثانية على التوالى.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش، قائد المنتخب السويدى، وهداف باريس سان جيرمان الفرنسى السابق، أعلن إعتزاله اللعب الدولى مع منتخب بلاده الذى ودع بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا من الدور الأول.

ومن المنتظر أن تشهد الشهور القليلة القادمة، إعلان المزيد من اللاعبين اعتزال اللعب الدولى، والسير على خطى الثنائى ليونيل ميسى وزلاتان إبراهيموفيتش، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير (1)

جيانلويجى بوفون


حارس المنتخب الإيطالى قد يضع حداً لمسيرته مع الآزوري، حال نجاحه فى قيادة منتخب إيطاليا للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً فى فرنسا، لاسيما وأن بوفون صاحب الـ 38 عاماً، ربما يجد الفرصة المناسبة لختام مشواره مع منتخب بلاده بالشكل المناسب، بالحصول على لقب اليورو.

شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير (2)

إيكر كاسياس


حارس المنتخب الإسبانى، ونادى بورتو البرتغالى، نجح فى قيادة منتخب "لاروخا" لحصد العديد من البطولات، وهى كأس العالم 2014 التى أقيمت فى البرازيل، وبنسختى 2008 و2012 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويمكن أن تشهد النسخة الحالية من اليورو الظهور الأخير لكاسياس صاحب الـ 34 عاماً، والذى بات أسيراً لمقاعد البدلاء لصالح الحارس الأساسى الشاب ديفيد دى خيا.

شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير (3)

باستيان شفاينشتايجر


تبدو الفرصة متاحة أمام لاعب وسط المنتخب الألمانى، ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لختام مشواره مع "المانشافت" بالشكل المناسب، وذلك بقيادة المنتخب الألمانى للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية.

وصعد المنتخب الألمانى للدور ربع النهائى فى "يورو 2016" على حساب سلوفاكيا، فيما ينتظر الفائز من مباراة إيطاليا وإسبانيا التى تقام اليوم، ضمن فعاليات دور الـ 16.

شفاينشتايجر، صاحب الـ 31 عاماً، والذى توج مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014، هو أكثر لاعب ألمانى يشارك فى بطولات اليورو، متفوقاً على فيليب لام، ويستهدف لصناعة التاريخ من خلال مواصلة تحطيم الارقام القياسية مع المنتخب الالمانى فى هذه البطولة.

شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير (4)

باتريس إيفرا


يحلم مدافع المنتخب الفرنسى، ونادى يوفنتوس الإيطالى، بختام مشواره الدولى مع "الديوك"، بالحصول على بطولة كبرى، ولن يجد باتريس إيفرا فرصة ثمينة للخروج من المنتخب الفرنسى بالشكل الأمثل، إلا بالتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا.

باتريس إيفرا صاحب الـ 35 عاماً، قد ينضم لقائمة المعتزلين دولياً خلال أسابيع قليلة، حال نجاح "الديوك" فى اعتلاء منصات التتويج.

شبح الاعتزال الدولى يطارد 5 أساطير (5)

روبى كين


تترقب جماهير الكرة الأيرلندية، موقف القائد روبى كين صاحب الـ 35 عاماً من الاستمرار فى مشواره مع منتخب بلاده، بعد خروج منتخب أيرلندا من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الهزيمة أمام فرنسا، ضمن منافسات دور الـ 16، بهدفين مقابل هدف واحد.

وينتظر أن يعلن روبى كين اعتزال اللعب دولياً، لاسيما وأن البطولة الكبرى القادمة التى قد تشهد مشاركة منتخب أيرلندا هى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وسيكون سن روبى كين فى هذا الوقت 37 عاماً.



اخبار متعلقة



ميسى بعد اعتزاله اللعب دوليا: أفضل لى وللجميع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة