أخبار مانشستر يونايتد.. الشياطين الحمر يُغرى جريزمان بـ83 مليون إسترلينى

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:28 م
أخبار مانشستر يونايتد.. الشياطين الحمر يُغرى جريزمان بـ83 مليون إسترلينى جريزمان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض فريق مانشستر يونايتد مفاوضات مع فريق أتلتيكو مدريد لضم المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان مقابل مبلغ قدره 83 مليون جنيه إسترلينى، بالرغم من رغبة اللاعب فى البقاء بقلعة "فيسنتى كالديرون".

مانشستر يونايتد يستمر فى مطاردة جريزمان


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد يستمر فى مطاردة مهاجم أتلتيكو مدريد الفرنسى أنطوان جريزمان، بالرغم من توقيع جريزمان تعاقد جديد مع فريق العاصمة خلال الأيام الماضية.

وعرض الشياطين الحمر مبلغ 83 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب الفرنسى، فى أغلى صفقة عرضها الفريق الإنجليزى خلال ذلك الموسم.
1-جريزمان

أنطوان جريزمان



يعد مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الأقرب لضم مهاجم المنتخب الفرنسى، نظرا للمفاوضات التى دارت بينهم وبين الفريق الإسبانى.

مانشستر سيتى يخطف مورينو من الشياطين الحمر


تفوق فريق مانشستر سيتى على جاره يونايتد وبنفيكا فى الصراع على ضم الكولومبى مارلوس مورينو مهاجم أتلتيكو ناسيونال، واستطاع السيتزنز أن يقنع اللاعب بالانضمام لصفوفهم مقابل 8 ملايين جنيه استرلينى، بعد أن كان اللاعب اقترب من التوقيع للشياطين الحمر خلال الأيام الأخيرة.

2-مورينو

مورينو



وكان سبورتنج لشبونة برتغالى تقدم بعرض لضم مورينو خلال الأيام الماضية، ولكن أتلتيكو ناسويونال رفض ذلك العرض.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة مانشستر سيتى بإعارة مورينو للشبونة عقب التوقيع الرسمى معه، ليكتسب المزيد من الخبرة بالدورى البرتغالى.



أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. الثلاثيات كلمة السر فى صدارة هدافى البطولة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة