حماس لتركيا: نتطلع لدوركم فى دعم القضية الفلسطينية وإنهاء الحصار

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 01:01 ص
حماس لتركيا: نتطلع لدوركم فى دعم القضية الفلسطينية وإنهاء الحصار خالد مشعل
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت حركة حماس عن شكرها وتقديرها لموقف الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وما وصفته بـ"الجهود التركية الرسمية والشعبية المبذولة لمساعدة أهلنا فى غزة والتخفيف من حصارها"؛ مشيرة إلى أنها تنسجم مع الموقف التركى الأصيل تجاه القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطينى والوقوف إلى جانبه، مؤكدة تمسكها بمواقفها المبدأية تجاه الاحتلال الإسرائيلى وفى مقدمتها إنهاء الاحتلال وتحقيق حقوق الشعب الفلسطينى الوطنية.

وأعربت الحركة فى بيان صحفى، مساء الاثنين، عن تطلع حماس إلى مواصلة تركيا لدورها فى دعم القضية الفلسطينية وإنهاء الحصار بشكل كامل، والضغط على الاحتلال الإسرائيلى لوقف اعتداءاته على الشعب الفلسطينى وأرضه وفى مقدمتها القدس والأقصى.

وتابعت حماس فى بيانها: وفى هذا السياق فإننا فى حركة حماس ومعنا شعبنا الفلسطينى نستذكر أرواح شهداء مرمرة الأبطال الذين ضحوا بدمائهم من أجل فلسطين وشعبها، كما نستذكر الجرحى والمصابين ونعبر عن تقديرنا لأهالى الشهداء والجرحى وعامة الشعب التركى.


موضوعات متعلقة..


- نكشف كواليس تطبيع العلاقات بين تل أبيب وأنقرة.. أمريكا تدخلت للتعاون بينهما اقتصاديا واستخبارتيا.. إسرائيل تسعى لإيجاد حلفاء جدد وشركاء لتصدير الغاز.. تركيا تعلن النصر الدبلوماسى.. وأردوغان يضحى بغزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة