سامسونج تخطط لتغيير تصميم هواتف جلاكسى المقبلة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:10 ص
سامسونج تخطط لتغيير تصميم هواتف جلاكسى المقبلة هواتف سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طلب براءة اختراع تقدمت به سامسونج مؤخرا، عن تصميم جديد لمستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى وضعها فى بعض الأماكن المختلفة على الهاتف أيضا.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبينما يأتى مستشعر بصمة الإصبع مدمج حاليا فى الزر الرئيسى الموجود أسفل الشاشة، إلا أن براءة الاختراع الجديدة تشير إلى تغيير فى شكل المستشعر مع نقل مكان الماسح الضوئى تماما ليكون فى الخلف، كما أشارت براءة الاختراع إلى تغيير شكل المستشعر ليأتى مربعا فى شكل دائرة بدلا من المفتاح الرئيسى بيضاوى الشكل الذى يظهر فى هواتف سامسونج حاليا.

لكن حتى الآن ليس من المعروف ما إذا كانت هذه البراءة تعنى أن سامسونج تخطط لتعديل التصميم الكامل لسلسلة جلاكسى S خلال العام المقبل أم لا، ولكن يبدو أن تكنولوجيا تضمين قارئ بصمات الأصابع على الشاشة نفسها لا تزال بعيدة عن الاعتماد الشامل، او أن سامسونج لا ترغب فى تكليف نفسها عناء ذلك.

ومع شائعات بأن أبل تسعى لتقديم هاتف آيفون مصنوع من الزجاج بالكامل، فإن هذا قد يكون دافع لشركة سامسونج لإطلاق هاتف بتصميم جديد تمام، سامسونج أيضا تدرس سبل مواجهة محتملة مثل هذه الخطوة مع إعادة تصميم جديد ممشوق من تلقاء نفسها.


هواتف سامسونج (1)

هواتف سامسونج (2)



موضوعات متعلقة..


- سامسونج تزود Xiaomi وLeEco وOppo بكاميرات مزدوجة

- قريبا.. يمكنك فتح هاتف جلاكسى نوت 7 بـ"الغمزة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة