مفارقة "الكاس الداير"بين مصر وتركيا.. أنقرة تكتوى بنار الإرهاب بتفجير مطار أتاتورك.. سيناء تخرج من قائمة مناطق النزاع المسلح المحظور الطيران بها..وكل ساعة تمر تؤكد جدية تحذيرات القاهرة من سرطان التطرف

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 11:30 م
مفارقة "الكاس الداير"بين مصر وتركيا.. أنقرة تكتوى بنار الإرهاب بتفجير مطار أتاتورك.. سيناء تخرج من قائمة مناطق النزاع المسلح المحظور الطيران بها..وكل ساعة تمر تؤكد جدية تحذيرات القاهرة من سرطان التطرف تفجيرات تركيا
تحليل يكتبه هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ما يحدث اليوم هو ما كنت تخشاه بالأمس".. حذرت مصر كثيرا من خطورة دعم الجماعات الإرهابية والمسلحة، ووقف رئيس بلادنا مخاطبا قادة العالم بأسره ومحذرا إياهم من خطورة ما هو آت إن لم يتحد العالم لمواجهة الفكر الظلامى والمتطرف، واستجاب من استجاب وخرج من خرج عن ركب الإنسانية والحفاظ على الحضارة وكان من بين هؤلاء الرئيس التركى الذى حرص مرارا وتكرارا على الوقوف فى صف من يصنعون الإرهاب متناسيا أن الدوائر تدور على من بغى.

تركيا تشرب من كأس الإرهاب الذى ساهمت فى صنعه بشكل أو بآخر، سواء بكلمة تأييد لفعل هنا أو هناك أو تدخل فى شأن دولة أو أخرى، وما خفى كان أعظم بالطبع.. اللهم لا شماتة، فدائما ما توجع قلوبنا بأى خبر يحمل نبأ تفجير إرهابى غشيم هنا أو هناك، فى بلادنا أو فى غيرها، ودائما ما نتذكر قول الحق :"وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ".


ننشر أول فيديو للحظة التفجير فى مطار أتاتورك... by youm7

واليوم تواصل مصر حصد ثمار انتصارها فى الحرب ضد الإرهاب، بالقرار الذى صدر مؤخرا من المنظمة الدولية للطيران المدنى (الايكاو ) والذى قضى بإلغاء اعتبار شبه جزيرة سيناء من مناطق النزاع المسلح والتى يتضمنها إعلان الطيارين (NOTAM )، خطوة جديدة نحو استعادة الاستقرار والأمن والأمان على كل شبر فى أرض الكنانة.





واليوم أيضا يجنى الشعب التركى ما زرعه رئيسه وحكومته بدعم الإرهاب وجماعاته، بانفجار فى مطار أتاتورك باسطنبول، أثار الفزع والخوف فى قلوب الآمنين وسقط الجرحى والقتلى، وياليت العقلاء يتحركون ويغيرون السياسات التى لا تأتى إلا بالدمار والوبال على أهل بلادهم ويتذكرون ان القوى فى السلام والبناء والتشييد وليس التآمر والتخريب وإثارة الفوضى فى مكان أو آخر.."اللهم لا شماتة".






ننشر أول فيديو للحظة التفجير فى مطار أتاتورك... by youm7



موضوعات متعلقة..


وزير العدل التركى: مقتل 10 أشخاص فى هجوم على مطار أتاتورك بإسطنبول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة